السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

ما هي فوائد الشعر المركب؟ .. حلقة مميزة مع المزين ايلي ابي حنا ببرنامج”صبحية عالحرية” مع أمل فقيه

مع النجم الكوميدي ماريو باسيل

عبر اثير “صوت الحرية” أجرت الإعلامية أمال فقيه ببرنامجها ” صبحية عالحرية”، مقابلة مع الإختصاصي في تركيب ودمج الشعر الطبيعي للنساء والرجال إيلي أبي حناّ.. وكان حواراً شيقاً حول تاج المرأة الذي هو شعرها..

واشار ايلي من ان ” الاكستنشن” اكستنشن الشعر هو إحدى الوسائل التى تلجأ إليها المرأة من أجل تجميل شعرها الضعيف والمتساقط، فهو يزيد من كثافة الشعر وحجمه، و قال ان هناك نوعان رئيسيان من اكستشن الشعر نوع يتكوّن من مركبات صناعية والآخر من ألياف طبيعية لشعر حقيقي..

وانه من ممكن للشعر المستعار أن يبدو طبيعي في كثير من الأحيان، ويعود ذلك الى إمتلاك وصلات شعر عالية الجودة، بالإضافة إلى إختيار قصة الشعر الملائمة وضع هذه الخصلات بذكاء لتنسجم مع الخصلات الطبيعية، واضاف من ان على الرغم من أن الوصلات كانت دائماً حلًا أسرع بلا شك من إنتظار نمو شعرك، إلا أنه يعتقد الكثيرون انها تستغرق وقتاً طويلاً لتركيبها، لكن الأمر إختلف في السنوات الأخيرة حيث أصبح التطبيق أسرع وأكثر فعالية وبالتالي فأنت لست بحاجة لقضاء وقت طويل في الصالون لتركيب هذه الوصلات.. وفيما يتعلق بالرجال قال من ان تركيب شعر طبيعي للرجال يعني الاستعانة بوصلات شعر طبيعية للرجال لإخفاء المناطق الصلعاء أو التي تعاني من وجود بقع أو فراغات أو إذا كان الشعر خفيفا للغاية.

مع النجم الكوميدي ماريو باسيل

حلقة لطيفة كان محورها الجمال والحيوية وكيفية الاعتناء بالشعر لا سيما واننا في شهر الصيف والحر على اشده.. الضيف كان لبقاً وذكياً بردوده، والمذيعة امل فقيه كانت مُتمرسة كالعادة في اسئلتها الذكية.

شاهد أيضاً

تأنقي لتتألقي … مع أخصائية العناية بالبشرة وخبيرة الجمال دوجة عكّوش

كتب/ هيثم الزنجي تريدين أن تكوني جميلة وأنيقة ولكنك لا تملكين الوقت الكافي صباحاً للاهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *