الثلاثاء , مارس 19 2024

شيرين تقاضي حسام حيييب بسرقة سيارتها وتمضي وقتها بالساحل

متابعة/ حسانة سليم

نفذت الفنانة شيرين عبد الوهاب ما كانت توعدت به زوجها السابق المغني حسام حبيب ، وتقدم وكيلها القانوني المحامي ياسر قنطوش ، ببلاغ للنائب العام، يذكر فيه ان شيرين طلبت من حسام حين كان زوجاً شرعياً لها “شراء سيارة فارهة (مرسيدس 500$ 2021) لكي تستخدمها شخصي لها، ووكّلت حسام لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3.250.000 جنيه، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام شيرين بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول، ويعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها. لكنها “فوجئت بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، وتسجيل السيارة باسمه هو .. وعندما علمت شيرين بذلك، دون اذنها ولا موافقتها، أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على شرط سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما”.
ويتابع البلاغ:”عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرا واستحال استمرار الاسرة بينهما واتفقا على الطلاق وتم ايقاع الطلاق بالفعل، وطلبت منه نقل الملكية او سداد ثمنها، رفض حسام وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا، وأيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه (حسام حبيب). وبسبب وجود مانع ادبي (العلاقة الزوجية) بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة او نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة”.
وأكد البلاغ “استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وإنهاء اجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية  مستغلا العلاقة الزوجية بينهما واستغل ذلك لاتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة”.. وطالبت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.. هذا، وقد إنتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صور لشيرين عبد الوهاب مع صديقاتها اثناء قضائهن العطلة الصيفية في الساحل الشمالي عقب الأزمة التي عاشتها خلال الأيام الماضية. وبدت سعيدة ومبتسمة وفي حالة جيدة.

شاهد أيضاً

تصريحات حلا شيحة:” حبيت النقاب ولست داعية اسلامية”

متابعة/ حسانة سليم تحدث حلا شيحة عن فترات اعتزالها الفن وارتدائها للحجاب، حيث قالت إنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *