السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

بعد تصريحها ضد ماغي ابو غصن.. سيرين عبد النور ماذا قالت عن نادين نجيم؟

متابعة/ حسن الخواجة

في اللقاء المطوَّل مع برنامج “et بالعربي”، تحدثت سيرين عبد النورر عن جدل المقارنة بينها وبين زميلتها نادين نجيم، مؤكدةً أن هذا الأمر طبيعي؛ لأن المنافسة بين الممثلات لا بدّ منها.. وقالت سيرين: “نادين فنانة لبنانية لديها اسمها وجماهريتها، وأنا لديّ 23 عاماً من العمل والنجاحات أيضاً، وهذه المقارنة طبيعية، الأمر نفسه كان يحدث بين إليسا ونانسي وهيفاء. حين يكون الأشخاص في منافسة، طبيعي أن تتمّ المقارنة بينهم”..

وعمّا إذا كان هناك خلافٌ بينها وبين نادين نجيم، لأنهما اجتمعتا منذ 3 سنوات، ثم انقطعت علاقتهما، قالت سيرين: “أبداً لا يوجد أي خلاف، لكن وبما أني قرّرتُ أن أكون صريحة من اليوم وصاعداً، فيُمكن القول إن الصداقة والزمالة لا يمكنهما أن تتحققا إذا كانتا من طرفٍ واحد.. لا بد أن يشترك الطرفان في تغذية الصداقة، ومن جهتي لا أملك أي مشكلة مع أي طرف”.. وختمت ردّها بشكلٍ مُبهم، قائلة: “نادين أو غيرها، مين ما كان يكون، أحترم الناس وشغلهم ولا دخل لي بحياتهم.. تصلني تعليقات مؤذية، لكني لا أهتم لأن بالنهاية شو همّي؟ عائلتي، زوجي وأولادي، وأعمل شغل يحبّوه الناس بغض النظر إذا أخدت جايزة أو ما أخدت جايزة، اشتريت تريند ما اشتريت، اشتريت جائزة ما اشتريت”..

من جهة اخرى كانت سيرين قد صرحت من ان دور سحر الذي أدته ماغي بو غصن في “للموت” كان لها، وقالت “كان الدور اسمه لمى وأنا سميته سحر وعُرض عليّ من قبل زياد شويري وطبعاً متل ما انعرض قبل على نادين الراسي وورد الخال وبعدين ليش رجع انعرض عليّ عأساس أنا أعمله، وعرفت انه زياد عنده شوية مشاكل مادية فعرضته على أستاذ جمال سنان، وأدت القصص والموضوع كله انه يروح لممثلات تانيات”.. وتسببت تصريحات الفنانة سيرين حول مسلسل للموت في اندلاع الخلاف من جديد بينها وبين الفنانة ماغي وزوجها المنتج جمال السنان..وأثارت تصريحات سيرين عبد النور حالة شديدة من الجدل، دفعت بماغي بوغصن للرد من خلال وضع ستوري على إنستغرام علقت عليها: “شخصية سحر لا تليق إلا بماغي بو غصن.

يذكر أن تلك التصريحات أعادت الخلاف الذي اندلع منذ سنوات بين سيرين وماغي بوغصن والذي بدأ خلال تصوير مسلسل 24 قيراط عام 2015، حيث اتهمت سيرين عبد النور، لزميلاتها بأنها قللت من حجم المشاهد التي ستؤديها في العمل لكونها زوجة المنتج جمال السنان الذي أنتج المسلسل حينها.

شاهد أيضاً

مدير اعمال شيرين سيف النصر يكشف عن امنيتها الاخيرة وماذا عن المخرج محمد سامي؟

متابعة/ حسانة سليم كشف خالد محي الدين مدير أعمال النجمة الراحلة شيرين سيف النصر  عن امنيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *