الأربعاء , أبريل 24 2024

سعد الصغير يعود لبرلنتي ويتزوجها رسميا ويغني لها وزوجته الاولى “اشوف فيكم يوم”!!

متابعة/ حسانة سليم

نشرت المطربة برلنتي عامر، مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ظهرت فيه مع سعد الصغير وهو يغني لها، حيث قال:” أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز”.

لتعلن برلنتي عامر، عن عودتها للمطرب الشعبي سعد الصغير، بعد طلاقهما قبل 4 أشهر، واحتفلا بعيد زواجهما.. وخيَّر سعد الصغير، زوجته، بين مجموعة من المطربين؛ كي يحيون حفل زواجهما، وهم:محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني، ورضا البحراوي، لكنها قالت له:” اختارك أنت”.. ومازحته قائلة: “رجعنا امتى”، ليرد عليها:” هو إحنا انفصلنا، ما تستهبليش، عمرنا ما انفصلنا”.. طلاق سعد الصغير وبرلنتى عامر بعد عام من ارتباطهما ، حيث أعلنت عن زواجها من الطرب الشعبى في أبريل/نيسان 2021 إلا أن الزواج الرسمى كان في فبراير الماضى.. وعلقت عامر على الفيديو قائلة: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم، أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا ،حسبي الله ونعم الوكيل”.

تعليق زوجته الاولى

في المقابل، خرجت نور الهدى، زوجة الفنان الشعبي، سعد الصغير الأولى، المعروفة بـ”أم محمود” عن صمتها، وقالت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب”.,كما شاركت عدة صور تجمعها بأبنائها، وكتبت: “عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم، سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم”.

شاهد أيضاً

بعد واقعة “شيل إيدك يالا”.. أحمد عبد العزيز يعتذر لشاب من ذوى الهمم

متابعة/ حسانة سليم دعا الفنان أحمد عبدالعزيز، الشاب الذي انفعل عليه في عزاء شيرين سيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *