الجمعة , مارس 29 2024

حسام ينفي وشيرين تستنجد.. هل هددها بسلاح ناري؟

متابعة/ حسانة سليم

نفى الفنان حسام حبيب تهديده لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلاح الناري المضبوط بحوزته لحظة القبض عليه..وقال حسام حبيب إن السلاح المضبوط بحوزته ملكه ومرخص ويحمله بصفة قانونية.

وأوضح حسام حبيب إنه توجه لفيلا شيرين عبد الوهاب للاتفاق على أعمال فنية بينهما، وحدثت بينهما مشادة وعلى إثرها اتصلت على شرطة النجدة نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.. وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على الفنان حسام حبيب بعد البلاغ الذي تقدمت به شيرين عبد الوهاب ضده بالتعدي عليها وعلى ابنتيها بالسباب والشتائم،. وحررت الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرا ضد طليقها الفنان حسام حبيب بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، وتلقت النيابة العامة بقسم شرطة الشيخ زايد استغاثة من شيرين عبد الوهاب لأخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها ولبناتها.,

وكانت شيرين عبد الوهاب قد نفت مؤخرا صحة الأخبار المترددة عن عودتها لحسام حبيب وأصدرت بيانا عبر حسابها على Twitter نفت فيه أنباء عودتها لطليقها..وجاء في بيان شيرين: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية”.تهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

شاهد أيضاً

أيتن عامر: “في قضايا كتير بيني وبين طليقي”

متابعة/ حسانة سليم حلت النجمة ايتن عامر ضيفةً على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “العرافة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *