السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

سعد الصغير يفضح بوسي مع راغدة شلهوب ويُطلق تصريحات نارية!!

متابعة/ حسن الخواجة

وجه الفنان سعد الصغير انتقادات للمطربة بوسي بسبب موقفها من حلقة برنامجه “مولعها نار” التي استضاف فيها والدها..وأوضح سعد الصغير في مقابلته مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “سابع سما” عبر قناة النهار، أنه غاضب من بوسي وأن علاقتهما لم تعد جيدة خلال الفترة الأخيرة، وأضاف أنه حاول التواصل مع بوسي أكثر من مرة قبل مقابلة والدها لتصوير الحلقة، لكنها كانت تتجاهل الرد على رسائله، ثم فوجيء بتواصل مدير أعمالها معه ليطلب منه عدم إذاعة الحلقة..

وقال سعد الصغير إنه كان يهدف لحل الخلافات بين بوسي ووالدها، الذي أخطىء في حقها وهاجمها علانية، وأوضح: “ماينفعش أنا عيل صغير أغلط رجل كبير زي أبويا، فعملنا سيناريو يقول أن حد خلاه عمل كده وخلاص”..وأكد سعد أنه قال لمدير أعمالها: “بوسي لو شافت الحلقة دي هتبوسني”، لأن والدها ظهر في البرنامج معتذرا وتحدث عن عدم رغبته في الحصول على أي مساعدة مادية من ابنته، ويكفيه أن تسامحه.. وتابع أنه انتظر أن تتصل به بوسي لتشكره، لكنها تجاهلته تماما، وأرسلت خالها إلى والدها ليمطره بوابل من السباب، بعد حصوله على شقة من قناة الشمس، وقال موجها حديثه لبوسي: “طيب ما تجيبي أنتي، وأنا قلت لمدير أعمالها تكلم أبوها وهنقول في البرنامج إن هي اللي جابت الحاجة”، مشيرا إلى أن بوسي رفضت الاقتراح.

وأشار سعد الصغير إلى غضبه من رد فعل بوسي بعد الحلقة وقال: “أنا عارف كل أسرار بوسي، وبخلي منظرك حلو، مش جزاتي تعملي عليا نجمة”، واستعاد ذكريات دوره في صناعة نجومية بوسي، وكيف تسبب في حصولها على أغنية “أه يا دنيا” التي صنعت شهرتها.. وحكى سعد الصغير أن الأغنية كانت تخص المطربة أمينة لكنها دخلت في خلافات مع الملحن محمد عبد المنعم، وفي أحدى المرات كان يجلس مع الملحن وتلقى مكالمة غيرت حياة بوسي، وقال: “أستاذ صبري نخنوخ كلمني وقال في واحدة اسمها بوسي شغالة عند ابن عمي وعايزين لها أغنية”.. وأردف أنه رشح له أغنية “اه يا دنيا” وطلب منه التحدث إلى محمد عبد المنعم، وذهبا سويا لمقابلتها في مكان عملها بشارع الهرم، وحصلت على الأغنية، مؤكدا أنها أصبحت الآن تتجاهل رسائله وتقرأها دون رد.

شاهد أيضاً

مدير اعمال شيرين سيف النصر يكشف عن امنيتها الاخيرة وماذا عن المخرج محمد سامي؟

متابعة/ حسانة سليم كشف خالد محي الدين مدير أعمال النجمة الراحلة شيرين سيف النصر  عن امنيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *