الثلاثاء , أبريل 23 2024

ربيع الحاج:” درست الهندسة وحب الفن غلبني والدراما اللبنانية قادرة على المنافسة”

حوار/ ايناس الشامي

حاصل على شهادة في هندسة ميكانيك طيران من جامعة البلمند، يحب التمثيل في الآن معاً، شارك في مسلسل بلحظة عام 2017، ومسلسل مجنون فيكي عام 2019، مسلسل مرايا الزمن عام 2020 بالإضافة إلى غيرهم من الأعمال…يطل علينا هذا العام في شهر رمضان المبارك من خلال عملين “والتقينا” و “ظل المطر”…إنه الممثل اللبناني ربيع الحاج حيث كان معه هذا اللقاء.

*حدثنا عن دورك في مسلسل “ظل المطر”..-اسمي في العمل “هاشم” ودوري جميل جدا،.وسيجذب المشاهد أثناء المتابعة ويزيد تشويقهم كي يعرفون مصيره ان كان عميلا ام لا..

* و ماذا عن مسلسل “والتقينا” ؟-في هذا العمل ألعب شخصية الأمير “آسر” وهو شقيق حلا وإبن الأمير عمر الذي يقف جانب والده وعائلته كي يحصل على حقوقهم، ويكشف الحقيقة الكاملة..

* هل تعتقد بأن الدراما اللبنانية قادرة على المنافسة هذا العام في شهر رمضان المبارك؟-بالطبع الدراما اللبنانية قادرة كل عام ان تتنافس، وهذا يعود للنص الجميل والإخراج المبدع وفريق عمل يعطي من قلبه..

* ما أهمّ ما تعلّمته عن التمثيل؟-التمثيل يعلّم الكثير فكل عمل هو بحد ذاته مدرسة، تعلمت الصبر وحب العمل وأشياء كثيرة أخرى..

* هل من دور أدّيته، وتحبّ اليوم أن تعيد تقديمه؟-بالطبع الإنسان يتطور في عمله، وكل دور يحب أن يؤديه افضل من الدور السابق، فكل دور اخذ حقه، وحان الوقت لأدوار جديدة.

* كيف تحدّد عادةً ملامح الشخصية التي تؤدّيها؟-يعود ذلك للنص، بعدها نجري بحث عن طبيعة الشخصية وكيفية أدائها وتفاصيلها كي تصل بطريقة اسرع للجمهور..

* لو لم تكون ممثل،ماذا ستكون مهنتك؟-انا مهنتي الأساسية مهندس وفي الوقت عينه احب التمثيل وفرح جدا في هذا المجال واتمنى ان اصبح ممثلا افضل في الأيام القادمة..

* حكمة أو قدوة تتمثل بها؟-Luck Is What Happens When Preparation Meets Opportunity.

* كلمة أخيرة؟-شكرا لكم على هذه المقابلة الجميلة.

شاهد أيضاً

الدراما العربية لرمضان 2024: “داع/رة دامية تزور القيم لمجتمع يدعي التدين والعفة!”

بقلم / جهاد أيوب الدراما العربية للموسم الرمضاني فقط وفي هذا العام 2024 بغالبيتها خاوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *