الخميس , مارس 28 2024

مازن معضم:” الشعب الاماراتي مضياف وتابعت البحث عن علا وهذا الفرق بين المنصة والتلفزيون”

حوار/ ايناس الشامي

يعلم كيف يختار أدواره بدقة، وسيم وقريب من قلوب متابعيه،حصل على الإقامة الذهبية من الإمارات العربية المتحدة منذ مدة،سيطل علينا عبر الشاشة طيلة شهر رمضان المبارك في عملين مميزين “الزوجة الأولى” في جزئه الثاني ومسلسل “عازفة الكمان”..إنه الممثل اللبناني مازن معضّم حيث كان معه هذا اللقاء.

*حدثنا عن دورك في مسلسل عازفة الكمان وعن فريق العمل..-دوري هو شاب لبناني مقيم في الإمارات العربية المتحدة يملك “كافيه”، مرح ومحب للحياة، وفي الوقت عينه صديق كرم أي (الممثل السوري وائل شرف)..في بداية العمل تحصل جريمة وتبدأ بعدها عملية البحث والتحقيقات بجو من التشويق والأحداث الجميلة.. العمل جميل جداً من كتابة بسام جنيد،وإنتاج prox production والمنتج أمير الأشمل ، إخراج عاطف كيوان، وبطولة نجوم من الوطن العربي منهم أمل عرفة، محمد خير الجراح، دكتور حبيب الغلوم، ماهر صليبي، منصور الفيلي، أكرم الحلبي روعة ياسين، علياء سعيد، عبدالله القحطاني، ومن لبنان هيثم إسماعيل ونخبة كثيرة غيرهم..

*ما الرسالة التي أردت تقديمها من خلال الشخصية التي جسدتها بالعمل؟-ليس كل دور يقدمه الممثل يجب أن يحتوي على رسالة ما،هذا العمل هو عمل درامي من خيال الكاتب،واتوقع ان يحصل على نجاح كبير انشاالله..

* ماذا عن المشاركة مع النجوم العرب وتبادل الثقافات؟-كانت مشاركة جميلة جداً ومهمة، وبعد هذا العمل ولدت صداقة بيني وبين الكثير من النجوم العرب، وهذا أيضا ما أضفى أجواء إيجابية أثناء التصوير..

* هل من أعمال تلقيتها من أبو ظبي خلال تواجدك هناك؟-نعم ولكن للأسف رفضت الدور نظرا لضيق الوقت، لأنني أصور حاليا الجزء الثاني من مسلسل “الزوجة الأولى” والذي يعرض على شاشة الجديد طيلة شهر رمضان المبارك ومن إخراج طوني عاد وكتابة لبنى مرواني ومن إنتاج مروى غروب للمنتج مروان حداد، حيث عُرض الجزء الأول منذ فترة والحمدلله حصد على نسبة مشاهدة عالية..

* ماذا عن الجمهور الإماراتي ونظرته للفنان والدراما اللبنانية على السواء؟-الجمهور الإماراتي رائع جداً جداً،لمسنا هذا الشيء من خلال استقبالهم لنا في أماكن التصوير إن في فيلا ام في شركة واماكن أخرى، فرحنا كثيرا في هذا الترحيب فهم شعب مضياف ومحترم، أحسست انني في بلدي الثاني..

* هل أخذت الإقامة الذهبية من دبي؟-نعم الحمدلله حصلت على الإقامة الذهبية،من هنا أشكر دولة الإمارات وإمارة دبي على كل ما قدموه لي أثناء تواجدي هناك..

*النجم العربي الذي تحرص على متابعته كل عام في رمضان؟-لا يوجد أشخاص معينة، أنا أتابع الأعمال الجميلة فالقصة هي التي تفرض وجودها على الشاشة، و بالطبع هناك نجوم كثر تلفتني وأحب متابعتها أمثال محمد ممدوح، احمد عز، منى زكي..

* الأعمال الدرامية التي جذبتك بالفترة الأخيرة؟-تابعت “البحث عن علا” عمل جميل جداً اخراجاً وكتابةً وتصويراً وهو من بطولة هند صبري..

* ماذا عن العمل بالمنصات وهل تلقيت منها عروضا؟-كل ما يحصل على المنصات هي منافسة جديدة و أسواق جديدة، مهمة كثيرا…(ويضيف) نعم عرض عليي عملين إنما لم أوافق عليهم..على أمل في الأعمال القادمة أن تتم الموافقة..

* تابعت الهجمة ضد فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي شارك فيه نجوم من لبنان؟-بالطبع، لقد أمْلت جميع المواقع التواصل الاجتماعي، العمل جميل جداً ولا يوجد فيه شيء من الجرأة..

* برأيك هل يمكن ان تسيطر المنصة على بريق التلفزيون؟-التلفزيون عليه أن يقدم دائما الأعمال كي يبقى موجوداً..أما عن المنصة فأنت من تختار ماذا تشاهد من أعمال وخاصة أنها قصيرة..كما أن المنصة أيضا ليست موجودة في كل منزل..

* ماذا عن السينما،أليست ببالك؟السينما شغفي، وكان من المفترض أن نصوّر فيلم خارج لبنان إنما لم يتم النصيب..

شاهد أيضاً

الفنان سعد حمدان:” الحسد والنميمة في الوسط الفني يجعلاني أبتعد ولا انسج صدقات!”

حوار/ جهاد ايوب مر الزمان بالقرب منا فيترك بصمته علينا، ويخاوين العمر فيرسم مشوار ملامحه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *