الأحد , فبراير 5 2023

الهام شاهين متهمة بالإساءة الى الاسلام بسبب داعش!!

متابعة/ حسانة سليم

أثار مسلسل ”بطلوع الروح“ المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن العمل يسلط الضوء على التنظيمات الإرهابية، مثل تنظيم داعش.. ولم تكَد تنشر الفنانة إلهام شاهين البوستر الترويجي لدورها في المسلسل الرمضاني، حتى أثارت عاصفة من الانتقادات ضدها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتُهمت بالإساءة إلى الدين الإسلامي بسبب وضعها شعار التنظيم الإرهابي “داعش” على عصبة رأسها.. وتصدرت إلهام شاهين للملصق الدعائي للمسلسل، وهي مرتدية للحجاب، وعلى جبهتها شارة مكتوب عليها ”لا إله إلا الله محمد رسول الله“، إذ تؤدي دور فتاة إرهابية..

ونالت قناة “أم بي سي”، التي سيُعرض المسلسل على شاشتها في رمضان، نصيبها من الهجوم، إذ طالب كثير من منتقدي المسلسل بمقاطعتها..من جانبها، هاجمت إلهام شاهين منتقدي مسلسلها الجديد، معلنة أماكن تصويره والعناصر المشاركة فيه.. وقالت إلهام، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة ETC،: «أنا بقدم رسالة محترمة ومهمة»..وأضافت إلهام شاهين: «كل من هو ضد تفكير تنظيم داعش الإرهابي لن يهاجم دوري»، منتقدة من يهاجمون دورها، قائلة: «انتو زعلانين ليه!».

وأكدت أن مخرجة المسلسل، نانسي عبدالفتاح، شخصية عبقرية، لأن العمل الذي سيقدم خلال رمضان المقبل لم يقدم على الشاشة من قبل، والصورة مبهرة والنص مكتوب بشكل رائع..وتابعت: «العمل إنتاج ضخم جدا يتم تصويره ما بين تركيا وسوريا ولبنان، ويضم مجموعة رائعة من الفنانين من مصر الفنانة منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأيمن عزب، ومن لبنان عادل كرم، بجانب مجموعة كبيرة من دول أخرى منها سوريا ولبنان والعراق وفلسطين والأردن والمغرب».. مسلسل «بطلوع الروح» بطولة كل من: إلهام شاهين ومنة شلبي، محمد حاتم، أحمد السعدني، دياموند بو عبود، عادل كرم، وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبوذكري ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة الكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد جماعة إرهابية.

شاهد أيضاً

ما علاقة محمد صلاح بفيلم هيفاء وهبي؟

متابعة/ حسانة سليم طرحت شركة AKA الإعلان الدعائي الأول لفيلم “رمسيس باريس” المقرر عرضه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *