الثلاثاء , يناير 31 2023

وليد توفيق دكتور في الاطلالة المميزة وجاد شويري برع بالاخراج والاستعراض.. فتقاسما القمر والنجاح

تعليق/ ابتسام غنيم

أطلق الفنان اللبناني ​وليد توفيق​ أغنيته الجديدة “دكتور في الحب” التي جمعته مع زميله الفنان اللبناني ​جاد شويري على قناته الرسمية على يوتيوب..وتأتي الأغنية على شكل فيديو كليب من إخراج جاد شويري ،ألحان نيقولاس شبلي،وهي من كلمات جاد شويري وهيثم شعبان…وكان قد علق جاد شويري على منشور على الصفحة الخاصة بوليد توفيق بعد نشره رابط الأغنية وقال:”ملك”.

وتقول كلمات الأغنية:

“دللنا وحبيناه

كبرناه على ايدينا

ده الشوق اللي فعنينا ياما دوب حلوين

بتعاند ليه فهواك ارجع ده الشوق وراك

حتدوب سهر و ترجع وعيونك مشتاقين”

الاغنية المصورة يحمل توقيع المخرج ​جاد​، وظهر توفيق خلال البرومو، وكأنهم يصورون فيلماً سينمائياً، ويجسد شويري دور المخرج بالكليب وبرع من الغناء والاخراج والاستعراضات كالعادة..الكليب مميز من حيث رؤيته الاخراجية التي عودنا عليها جاد، حيث انه ضليع بغمز الاجيال في كليباته، لا سيما وان له سابفة في كليب مع القدير وديع الصافي، وفي “دكتور في الحب” اعاد الى اذهاننا زمن الاغاني القيمة التي قدمها لنا النجم العربي، الذي أطل من خلال عدسة جاد بكامل بريقه ووسامته وحيويته، وهو النجم الذي لم يبهت بريقه مهما غاب عنا، الا ان عودته دائماً تكون مدروسة، لانه دكتور في الفن وحب الجمهور الذي اكتسبه بالمثابرة والاجتهاد والتعاون مع العمالقة منذ سنوات طويلة.. والملفت بالكليب ان جاد شويري ووليد توفيق اعادا تقديم كوبلية اغنية ” تيجي نقسم القمر” الشهير ةللنجم العربي، فأعادا الى اذهان الجيل السابق، واحدة من اجمل الاغنيات التي لا تُنسى، وكانت لمسة وفاء منهما لأعمال كان لها بصمة بتاريخ الغنا، ومن هنا تقاسما النجاح والقمر.

برافو لجاد شويري المتجدد والمتميز الذي يقدم لنا فناً في ومن باتت في الاعمال ممسوخة والكليبات بلا قيمة، وصار التوجه على اليوتيوب والمتابعة مدفوعة الثمن، فبيّن انه لا يصح الا الصحيح، لا سيما وان في جعبته الكثير من الاعمال منها مع النجمة نيكول سابا واخرى مع المطرب الشعبي حودة بندق.. والف مبروك لوليد توفيق الكليب الجميل والراقي والذي جعلنا نطالبه بأن يزودنا باعمال جديدة وجيدة كما عودنا دائماً..

يذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني وليد توفيق أغنية “يا قلب حاجي تعن”، التي طرحها في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وهي من كلمات الدكتورة نادين أسعد وألحان وليد توفيق وتوزيع موسيقي شيرو، والأغنية من اللون الطربي اللبناني.. وتقول كلمات الأغنية :”يا عمُر ما بيلحق يجي يروح.. يا سنين عَنِّت من حلاوة روح..

شاهد أيضاً

حلقة نارية بـ”صبحية عالحرية” بول ابو حيدر لآمال فقيه:” نجمة كنت شرجلها خطها تنكرت لي، وهذه العائلة الفقيرة استعرت من ماضيها وتعيش بالمزرعة، وهؤلاء تذللوا لهند الفاسي؟!!”

حلقة نارية بأمتياز، تخللها الصدق والجرأة والحقيقة والصراحة ،وبأختصار قيلت الاشياء بأسمائها كما هي، بلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *