الثلاثاء , يناير 31 2023

على نغمات الغزالة رايقة .. دنيا عبدالعزيز تحتفل بزفافها بفستان قصير وسط حضور النجوم

متابعة/ حسن الخواجة

احتفلت النجمة دنيا عبدالعزيز، بزفافها على المهندس المعماري مصطفى، في حفل حضره العديد من أصدقائها من الوسط الفني.. واختارت دنيا عبدالعزيز، فستانا باللون العاجي، قصيرًا من تصميم هاني البحيري، جاء مطرزا، ونسقته مع طرحة بيضاء اللون.
وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور من بينهم مي نور الشريف ودينا فؤاد ومها بهنسي ومراد مكرم.. وحرصت الراقصة دينا على تقديم وصلة رقص على نغمات أغنية “الغزالة رايقة”، وسط تفاعل كبير مع دنيا من حضور الحفل.
وجاء هذا الفستان بعد الفستان الأبيض الذي ارتدته في حفل عقد قرانها وكان طويلًا وعاري الكتفين وبذيل طويل وحضهر عدد من نجوم الفن.
واختارت دنيا عبدالعزيز يوم 22- 2- 2022، ليكون تاريخًا مميزًا لحفل زفافها وشارك في حفل الزفاف كل من الفنان الكبير رشوان توفيق، والفنان محمد الشقنقيري، والفنانة سيمون، والفنانة هبة مجدي، والفنان محمد عادل، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وغيرهم.. وكان الملاحظ خلال حفل الزفاف هو حضر الفنان الكبير رشوان توفيق، وإمساكه بيد دنيا في لافتة مميزة منها خاصة بعد الأزمـــ ـة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا بسبب كورونا وكذلك بسبب ابنته الصغرى التي رفعت ضـــده قضية حجر.
سبب تأخر دنيا عبدالعزيز في الزواج
وكشفت الفنانة دنيا عبدالعزيز، في أكثر من تصريح تلفزيوني، سبب تأخر زواجها حتى وصولها لسن الـ 39، قائلة، إنها لم ترتبط حتى الأن لأنه نصيب، مؤكدة أنها تحملت المسئولية من الصغر وهذا سبب رئيسي لعدم الإرتباط.. وأضافت، أنها لم تجد من يشعرها بالأمــان حتى هذه اللحظة، مشيرة إلى أنها قائد وتحتاج من يحتويها ويتفهم شخصيتها.
وأشارت إلى أنها كانت تحتاج لـ شخص يحتويها ويشاركها كل تفاصيل حياتها، قائلة: “فكرة البنوتة مــ ــدفونة بداخلى والظروف هي من وضـــعتنى فى هذا الظرف، واحتاج لـ شخص أقوى مني لكى أشعر بالأمان” ، مضيفة: “أنا شخص يعتمد عليه وأحتاج من يشبهني ويكون أقــوى مني”.
 
وكشفت أن مواصفات فتى أحلامها أكدت دنيا أنها ترى فارس أحلامها مثقفاً ومنفتحاً ويتقــبل مهنتها كفنانة ومن المستـــحيل ان تقع في غرام شخص لا يحب أو لا يحترم الفن.. بدأت دنيا عبدالعزيز، مسيرتها وهي صغيرة وشاركت كطفلة في فيلم “​صـ ــراع الزوجات​” للمخرجة نعمات رشدي مع محمود حميدة ودلال عبدالعزيز ونهلة سلامة.

شاهد أيضاً

بالصور.. تكريم المصور الصحفي عمرو فارس بقصر عابدين

تم أمس تكريم المصور الصحفي عمرو فارس، في مهرجان روائع الإبداع الدولي  بنسخته السابعة تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *