الأحد , فبراير 5 2023

خبيرة التجميل ايفا معروف:” هذه الخلطات استخدمها للبشرة وهكذا أُذيب الثآليل وهذه نتيجة الخيوط؟”

ايفا معروف خبيرة تجميل درست وتخصصت بكل ما له علاقة بجمال المرأة في السويد، وهي حالياً تعمل في لبنان والدنمارك وعدداً من الدول لكفأتها ومهارتها وتعاملها مع مهنة التجميل الغير جراحي كمهنة، وليس حباً بالشهرة أو الاضواء، كونها تعتبرها من أهم المهن التي تعطي المرأة ثقة بالنفس والشعور بالحيوية، معها بدأنا حوارنا عن تجربتها في هذا العالم فقالت:

-احب مهنتي جداً، لانها تواكب الحداثة بالجمال للنساء والرجال على السواء، كما انه من اساسيات عالم الجمال الذي يترك اثره على النفسية، ودرست في السويد التجميل الغير جراحي وتخصصت فيه، واقوم بحقن البوتكس والفيلر والبلازما وازالة الثآليل والكلف وشد الوجه والرقبة غبر الخيوط، ودائماً أستخدم أفضل المواد لزبائني حتى لو كانت غالية الثمن، هذا بالاضافة الى اني لا اقوم بتجميل اية سيدة تعرضت للتشوه أو لغلطة طبية عند غيري.

*ماذا عن البوتكس؟

-أحقنه في الجبين وحول العيون مرة واحدة، وأضع المادة التي يحتاجها الوجه، لاني لا أحبذ الرتوش الذي لا لزوم له.

خبيرة التجميل ايفا معروف

*وماذا عن الفيلر؟

-دائماً انصح زبوناتي ان يجقن الكمية التي تحتاجها الخدود او الشفاه، لاني ضد كل ما هو over وكلما كان التجميل طبيعياً كلما ظهر جمال السيدة وزادت ثقتها بنفسها.

*والخيوط؟

-لدي عدة انواع من الخيوط هناك الصغيرة التي تحتاجها الوجوه التي لا تعاني من ترهلات كثيرة ونتيجتها من سنة الى تسعة اشهر، وهناك خيوط الـcog وهي طويلة وتشد الوجة جيداً وتستمر حوالي سنة ونصف السنة.. قد سهلت هذه التقنية على الكثير ممن يرغبون في الظهور بشكل أصغر وتجديد شبابهم، وعدم تدخل الجراحة فيها إلا في أضيق الحدود.

*حدثينا عن تذويب الثآليل؟

-لدي ماشين صغيرة تعمل على تذويب الثآليل، وايضاً ازالة حبوب الزوان الابيض التي تكون مخفية، كما اعالج الكلف من خلال كريمات أعد خلطتها بنفسي، وهناك كريمات تعمد الى تفتيح الاماكن التي فيها دبغات.

*وماذا عن صابون شوفان؟

-هو من اساسيات تقشير البشرة وازالة الخلايا الميتة ومعالجة الكلف على السواء، وانا اعمد على العمل من خلاله في عيادتي، او اون لاين للذين بتعاونون معي من الخارج.

*وحبوب البيوتين والكولوجين؟

-مهمة جداً لتنشيط بصيلات فروة الرأس لينبت الشعر بسرعة، وقدرته سريعة فياصلاح الشعر وإكسابه الصحة والنعومة من دون أي ضرر والمساعدة على تطويل الشعر ، بل إن له العديد من المميزات الأخرى لدعم صحة الأظافر والبشرة باعتباره واحداً من أهم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم بشكل عام ، كما انصح بأستخدام حبوب الكولوجين لما فوق الثلاثين سنة، وهي من العناصر الأساسية المفيدة لصحة الجسم بشكل عام، والكولاجين عبارة عن مادّة بروتينية توجد في الجسم بالشكل طبيعي في العظام، والبشرة، والغضاريف، والأربطة،وتحافظ على نضارة البشرة. تعمل على ترميم خلايا البشرة. تقاوم الشيخوخة وتؤخّر علامات التقدّم في العمر كالتجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه؛ لأنّها تعوّض الجلد عن الكولاجين الطبيعي الذي يفقده مع الوقت. تشد البشرة المرتخية وتزيل الخطوط الدقيقة وتخلّص من التجاعيد حول العينين والشفتين.

 

 

شاهد أيضاً

مُزين المشاهير عبودي أكرم رضوان يتحدى الظروف ويُزين بيروت بـ ” زينة الجميلات”

في ظل الأوضاع العصيبة التي يمر بها لبنان إقتصادياً وإجتماعياًـ وما عكسته من ضرر على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *