الأحد , فبراير 5 2023

الاعلامية ريما نجم تودع ست الحبايب بكلمات مؤثرة ودموع مريرة

متابعة/ ابتسام غنيم

قُجعت الاعلامية الدكتورة ريما نجم بوفاة والدتها الحاجة امية اسكندر حلبي، اثر مضاعفات بسيطة حصلت معها، حيث شعرت ببعض الآلام قطلبت من اولادها الذهاب بها الى المستشفى لاجراء بعض التحاليل والفحوصات لتطمئن على حالتها، لكن روحها فاضت هناك، لتترك اسرتها بحالة من الذهول والصدمة..

الاعلامية ريما نجم نشرت على صفحتها الشخصية عيارات مؤلمة ترثي بها امها الحبيبة حيث كتبت:” وداعاً والدتي الحبيبة البقاء لله الحي القدوس”،ثم عادت ونشرت صورة لوالدتها وكتبت:”معا نصلي، ماما انا بحبك، وانشالله بالجنة”..

وكانت ريما قبل فترة قد نشرت على صفحتها عبر الفيسبوك صورة مع والدتها كتبت عليها مُعلقة:” أمي ، يا قداسةً من السماء، احْتضنيني ..وتَنشّقيني.. إليكِ أعيديني .. و لا تلديني ..أمي ، وأنا مِنكِ ، وأنتِ دَمي ..، يا رحِم السّرّة ويا سِرّ الأسرار السرمدية..أيتها السنديانة الشاهدةُ في خشعةِ المهابة..أمي ، أعيديني إليكِ.واستودعيني أحد ينابيعك السخيّة بالحب ومعاني التّفاني”.


والحاجة امية هي زوجة الدكتور المرحوم فضل نجم، اولادها الدكتور وسام نجم وزاهر نجم،يناتها الاعلامية الدكتورة ريما زوجة نبيل بجاني،ورولا زوجة المهندس علي جابر، وندى زوجة الدكتور فوزي عيسى، وتم الصلاة على جثمانها الطاهر عصر يوم الاثنين في جامع الخاشقجي، ووارى الثرى في جبانة الشهداء.. كل التعازي للصديقة والاخت ريما نجم الذي هاتفناها لدى علمنا بالخبر الاليم وكانت في غاية الحزن والوجع، كيف لا وهي التي فقدت بغفلة ست الحبايب التي كانت ولازالت اغلى شيء في حياتها.. “حبيبتي ريما وجعك وجعنا ومصابك يحز بنفسنا، لا يسعنا سوى ان نترحم على الحاجة امية وندعو الرب ان يتغمدها بواسع رحمته ويجعل مسكنها الجنة والفردوس الاعلى، وان يلهمكم الصبر والسلوان”.. من اسرة elmaw2a3.net تعازينا الحارة.

شاهد أيضاً

ما علاقة محمد صلاح بفيلم هيفاء وهبي؟

متابعة/ حسانة سليم طرحت شركة AKA الإعلان الدعائي الأول لفيلم “رمسيس باريس” المقرر عرضه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *