الثلاثاء , يناير 31 2023

جود:” السحر المدفون.. مُكلف من الشياطين ويُدفن في هذه الأماكن وهذه أعراضه؟”

السحر المدفونتعريفه:يقوم الساحر اللعين بالحصول على أثر للشخص المراد سحره مثل شيء من ملابسه او شعرة من شعره او منديل قد تم استخدامه او شيء من هذا القبيل الخاصة بمن أراد سحره..

صنعة السحريقوم الساحر بكتابة طلاسمة وما يريده من تكليف من إخوانه من الشياطين على هذا الشخص ثم يقوم بكتابة اسم الشخص واسم امه ويستعين ويستغيث بكبار الشياطين حتى ينفذونه تكليفه الخبيث..

مكان السحر المدفونيقوم بدفنه بالخرابات والاماكن المهجورة وفي الجبال والصحارى وفي قاع المصارف والترع في قنوات الصرف، واسوء مكان للدفن داخل بيت المسحور من هذا البيت وأصعب المناطق واشدها إيذاء أيضا هي المقابر لان سكان المقابر من الشياطين يحافظون على مادة السحر، يستميتون لخوفهم من الساحر الذين يهددهم بالموت وهم يحبون الحياة الأبدية ويكرهون الموت..

اعراض من اصيب بسحر مدفون:. ألم بمؤخرة الراس او بمنتصفها ويكون هذا الألم كثيرا بالليل... الانسياق وراء الشهوات وترك الفروض... عدم التركيز بأي عمل من الأعمال اليومية الخاصة بالنفس نفسه... شعور المريض بضيق في التنفس... الإرهاق الذهني المستمر... الضيق الشديد عن النوم واحساس الشخص بابخنقة في وقت النوم... هذا كله بالإضافة إلى سبب السحر اذا كان تفريق او وقف حال او مرض او سقم... رؤية الأموات وسماع صراخات الأموات اذا كان السحر مدفون بالمقابر... شرود وعدم تركيز في اي عمل من الأعمال... صدود عن اشياء يحبها المريض... الضعف العام وعدم القدرة على القيام بالأعمال... اختناق أثناء النوم وكثرة الكوابيس... سقوط من مكان مرتفع جدا ولا يجد شيء يسقط عليه أثناء النوم... رؤية المقابر والأموات بكثرة واحلام الدفن والبحث في التراب وخروج احجبة او الأثر من التراب.

شاهد أيضاً

الفلكي جود عن صيبة العين والحسد:” شحوب وضربات قلب وقطع رزق وتفكير بالانتحار وهذا هو التحصين منهما؟”

يعد الحسد من أقوى أسباب التعاسة، إذ أن الأمر لا يتوقف عند التعاسة التي يشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *