الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

عالم الفلك وخبير الأرقام جود:” هذه علامات السحر على المسحور وهكذا يتم تخريب البيوت؟”

عندما نذكر اسم جود تختلف الآراء وتتباين فهو من أبرز من يدلون بالتوقعات في وسائل الاعلام ويثيرون الجدل حولهم في كل مقابلة وبعد كل اطلالة في المقروء والمسموع والمرئي.  وفيما خص السحر والشعوذة فيستطيع الانسان من منطلق افكاره ان يرفض هذه الامور رفضا مطلقا او ان يتقبلها ويسير بها ولكن سواء رفضها او تقبلها فالكل يهتمّ لمعرفة ما يقوله عالم الفلك جود عن القريب الآتي سواء جاهر بهذا او أبقاه سرا بينه وبين نفسه.نذكر ان جود متخصص بفك السحر والشعوذة وابعاد العين والحسد وهو خبير ارقام وطاقة وجلب الرزق،وكل ما توقعه به بأول عام 2022 حصل حتى الآن..واليوم خصنا بمداخلة مع موقعنا maw2a3.Net للتكلم عن السحر الذي يؤدي الى خراب البيوت وعلاماته وكيفية التحصين منه فقال:

:” السحر كما أخبر الله عنه طريق للفساد وسبب للضرر بين العباد، وهو فوق ذلك كله سبب للكفر بالله سبحانه والخروج عن دينه وشرعه، تتعدد وأنواع السحر بتعدد الاستعانات التي يستعين بها الساحر في تحقيق غرضه، فمن السحرة من يزعم الاستعانة بالكواكب، ومنهم من يستعين بالجن، ومنهم من يستعين بالنفخ في العقد، ومنهم من قصارى أمره خفة اليد وسرعة الحركة”..

*كيف تُعرف سحر خراب البيوت؟

-للسحر أسباب خفيّة وهو حقيقة وليس خيال أو وهم، ويتوصل الإنسان إليه من خلال التقرّب إلى الجن والانصياع لأمره و الشرك بالله، وقد يموت المسحور، أو تتغير طباعه وتصرفاته، أو قد يمرض ببدنه وقلبه، وهناك آيات واضحة الدلالة على أنّ السحر حقيقة، ومنها قولـه تعالى: {فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ} [البقرة:102]، والمقصود هنا هو سحر التفريق بين المرء وزوجه، وقوله تعالى: {ومن شر النفاثات في العقد} [الفلق:4]، وهو سحر تعقده الساحرات وتنفث فيه، وإن لم يكن السحر حقيقة وواقع موجود لما أمرنا الله في هذه الآية بالاستعاذة منه، وقوله تعالى: {فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى} [طه:66]،

*ما هي علامات السحر على المسحور أو المسحورة؟

-التشتت وشرود الذهن والابتعاد عن ذكر الله تعالى. خفقان مفاجئ وشديد في القلب. الاكتئاب المفاجئ والشعور بالحزن، والشعور بضيق في الصدر. رعشة في الجسد وحركات لا أرادية تصدر عن الشخص المسحور. الشعور بالكسل والخمول والفتور. الانفعال والبكاء والاضطراب عند قراءة القرآن وخاصة الآيات الخاصة بالسحر. الصداع الدائم، وعدم القدرة على التخلص منه. سرعة الغضب والعصبية، وتحول الشخص الهادئ إلى شخص سريع الانفعال. اضطراب الجو النفسي في البيت وحدوث مشاكل بين الزوجين، وتنافر بين الأخوة وخلافات أسرية بلا سبب.  رؤية الكوابيس المزعجة والأحلام المفزعة في المنام. إمكانية وجود رائحة كريهة في المنزل. إمكانية كثرة ظهور الحشرات في المنزل كالنمل. إمكانية عدم التفوق في مجالات العمل والدراسة وأمور الزواج. إمكانية قلة الرزق والبركة في المنزل. انحباس الرجل عن جماع زوجته. التوهّم وتخيل حدوث أشياء لم تقع. النسيان بكثرة.


*كيف يُكمن تحصين النفس والبيت الزوجي من السحر؟

-حل هذه المشكلة في الصبر وقراءة سورة البقرة، فهذا علاج النبي -صلى الله عليه وسلم- لحل كل المشاكل بين الزوجين، وإبطال السحر، لما قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: «اقْرَءُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ وَلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ»، ومعنى قوله -صلى الله عليه وسلم- «َلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ» أي لا يقدر عليها السحرة ولا الشياطين..(ويضيف) الرقية الشرعية، وهي: «بِسْمِ الله أَرْقِيكَ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ، مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنٍ أَوْ حَاسِدٍ، اللهُ يَشْفِيكَ بِسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ»، «أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامَّةِ، مِن كُلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومِن كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ»، «بِسْمِ اللهِ الَّذِي لَا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ»، «رَضِيتُ بِاللهِ رَبًّا، وَبِالإسْلاَمِ دِينًا، وَبِمُحَمَّدٍ -صلَّى الله عليه وسلَّم- نَبِيًّا ورسولًا»،

*ماذا عن الأدغية لنزع المشاكل والزعل بين الزوجين؟

-خلف الأبواب المغلقة بالتأكيد بين كل أي زوجين في هذه الحياة العديد من المواقف السعيدة وأيضا مواقف الحزن والزعل. والتي من شأنها أن تؤثر عليهم بصورة سلبية، لذلك لابد من التضرع إلي الله سبحانه وتعالي بالدعاء لمواجهة هذه المشكلات، ومن أفضل هذه الأدعية ما يلي: “اللهم يا مسخر الرياح لسليمان ويا مسخر الحوت ليونس ويا مسخر جبريل لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره.أيضا اللهم اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا. اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري. اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي ولا تؤاخذني بما يقولون رب اجعلني مفتاحا للخير. وأيضًا اجعلني مباركا أينما كنت اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من احوجتني اليه. فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحداً غيري. يا رب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي، يا رب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة.اللهم اجعل غضب زوجي علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم. اللهم حببني الى قلبه وجملني في عينيه وستر عيوبي عنه. اللهم إني أعوذ بك من حزن بلا دموع ومن صلاة بلا خشوع ومن قبر بلا خضوع. واعوذ بك من شر نفسي ومن شر اليأس والغضب ومن شر الروح إذا جفت والقلب إذا أظلم. ومن شر الوحدة ومن شر الاستسلام ومن شر نفس انتهائها ومن مرهقة ولا تبحث عن طريق يا أرحم الراحمين”.

 

 

شاهد أيضاً

مبروك عطية يُفسر..” هل قدّم النبي لوط بناته لقومه للواط بهن؟”

متابعة/ حسانة سليم رد الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية، على سؤال من أحد متابعيه: “هل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *