الخميس , فبراير 9 2023

بالصور.. زينة تشع بالجمال والحيوية في اكاديمية live reflection

متابعة/ ايناس الشامي

منذ ايام قليلة ماضية تم افتتاح أكاديمية live reflection لتيري كيروز وريهام صلاح وميشلين خوند بحضور عدد من الوجوه الإعلامية وسيدات الأعمال، وهذه الأكاديمية تعنى بالتاتو، شعر، ماكياج، اظافر، وبتعليم كل ما يتعلق بجمال المرأة من العناية بالبشرة، واكليرك جل، وتركيب الرموش، بالاضافة الى تدريب المُدربين ضمن أوسع نطاق، (عنوانها القاهرة/المهندسين،قرب بلاتينيوم مول، شارع عدن.)

وكانت الزيارة الأولى لهذه الأكاديمية هي من الفنانة زينة التي كان لها نكهة خاصة واستقبالاً حاشداً، حيث اهتموا بجمالها،  وبتصفيف شعرها، وelmaw2a3.net رافق هذه الزيارة لحظة بلحظة، والتقط صوراً لتلك الحظات الجميلة، لتكون شاهداً على هذا الحدث السعيد.

حضور المطربة زينة اضفى جوا من السعادة هذا ما دعى صاحبات الأكاديمية يشعرون بالفرح لقدومها وتمنوا ان يكون وجهها يفيض بالخير لهم..

الفنانة زينة فرحت لكل ما جرى أثناء زيارتها من حسن الضيافة والاهتمام وجو الألفة،كيف لا فهذا ليس بالغريب على شهامة اهل لبنان ومصر، فتيري كيروز وميشلين خوند هما سيدتان لبنانيتان وشريكتهما ريهام صلاح من مصر ام الدنيا ينعمن بحسن الكرم والجود..

كما ونوهت زينة عن ان الأكاديمية هي التي تعطي ثقة للمرأة وجمال وانوثة، وتمنت بأن تصبح امبراطورية ومؤسسة للجمال، ليس فقط في مصر، بل على مستوى العالم العربي.

(مكياج/ريهام صلاح)

(شعر/محمد السيد)

(تصوير/عمر عبد القوي)

 

 

شاهد أيضاً

ريم ابراهيم.. التقت بوزير الثفافة وقريباً معرضاً فردياً

التقت الفنانة التشكيلية ريم ابراهيم التي تُعد إجدى أصغر وأبرز الفنانات بلبنان، والشهيرة بروسوماتها الرائعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *