الجمعة , أبريل 26 2024

نتالي نصار.. الأسم الأشهر في العالم العربي بتقنية تفتيح التصبُغات وتوريد الشفاه

تتمتّع خبيرة التجميل اللبنانية ناتالي نصار بذوق رفيع وأنامل سحرية احترافية وخبرات غنيّة تزيد عن عشرين سنة في هذا المجال.اعتنت ناتالي بجمال سيدات المجتمع العربي من خلال لمساتها المبدعة،فهي الاسم الاشهر في العالم العربي وهي لها لمستها الخاصة من خلال تفتيح لون البشرة السمراء كما و تحويل لون الشفاه من الداكن إلى الزهري او الأحمر..

وتُجيد نتالي هذا الأمر بأحترافية عالية لسبب انها خلطت دراساتها مع خبرتها الطويلة في هذا المجال، فأبتدعت تكنيكاً خاصاً لتفيح الشفاه كما البشرة، من دون ألم وبالتالي من دون أن يُسيل الدم، وذلك من خلال استعمالها “بيرمنت – ميك-  آب” بطريقة سطحية، ولأنها تعتبر المصداقية من الأولويات المهمة لديها بالتعاطي مع الزبونات، فهي تؤكد من أن نتيجة التفيتح بالشفاه لا تظهر الا بعد ثلاثة أسابيع من تفتيحها..

ومن هنا صارت الاسم الاشهر بالعالم العربي في تقنية تفتيح التصبغات وتوريد الشفايف. نتالي نصار خبيرة تجميل مُتفردة بأدواتها ولها خصوصية بطريقة عملها، جعلتها الاولى في ابتكاراتها، لا سيما وانها تملك الأرادة والرغبة وأتقان الاساليب المُثلى بمجال الجمال، بالأضافة الى دقة الملاحظة والمصداقية في العمل.. نتالي نصار مُتميزة دوماً بالذوق الرفيع والأنامل السحرية والخبرة الغنية بالنجاحات على مستوى العالم العربي.

 

 

شاهد أيضاً

البروفيسور وفيق الوتار يجري عملية البواسير دون جراحة من خلال تقنية الـ Doppler guid Hemorroid artery ligashion

كتبت/ ابتسام غنيم مرةً جديدة يطل علينا البروفيسور العالمي الدكتور وفيق الوتّار من إسبانيا ليُطلعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *