الجمعة , مارس 29 2024

نجوى كرم أول فنانة تدشّن أكبر مسارح دبي

لأول مرة، دشّنت  شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم مسرح كوكاكولا ارينا في امارة دبي في الامارات العربية المتحدة، بحفل غنائي ضخم ليلة ١٤ كانون الثاني  ٢٠٢٢ من تنظيم moments events وبحضور عدد كبير من الجمهور والمحبين. وتكون كرم الفنانة العربية الأولى التي تغني على هذا المسرح الذي يعد أكبر مسارح دبي وسط جمهور ضخم وكبير..
وبدأت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم حفلها في دبي بميدلي متنوع من أجمل أغانيها القديمة والجديدة منها “وسع يا دار ساحاتك دمعة مرة  ما في نوم وغيرها ” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وألهبت المسرح وقدمت بعدها باقة من أرشيفها الفني الكبير ، وموال: صرخت الصوت بكرا الولف بيعود/ورد الصوت بكرا الولف بيعود/ ياليت البن ع الدلات بيعود/ويعودوا اللي مالها بيوتن ابواب”  لاغنية عاللالا  وبغرامك مسلوبة وولهانة وكتير حلو وغيرها من الاغنيات التي يعشقها جمهورها.
كما ونالت إطلالة  شمس الغنية نجوى كرم بفستانها الأبيض الطويل إشادات كثيرة عبر السوشيل ميديا.. كواليس :أثناء خروج شمس الغنية اللبنانية من الحفل كان بانتظارها قنصل لبنان في الإمارات السيد عساف ضومط…… الذي هنأها على الحفل وكانت دردشة بينهما.

شاهد أيضاً

أيتن عامر: “في قضايا كتير بيني وبين طليقي”

متابعة/ حسانة سليم حلت النجمة ايتن عامر ضيفةً على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “العرافة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *