الجمعة , مارس 29 2024

آخر صورة لمحمد العربي قبل خبر وفاته وهذه النجمة اللبنانية تزوجها؟!

متابعة/ حسانة سليم

تصدر اسم الفنان المعتزل محمد العربي محركات البحث في مصر، بعدما انتشرت شائعات عن وفاته.. واتضحت الحقيقة فيما بعد بأن تشابه اسم الفنان مع شقيق رجل الأعمال المصري الشهير محمود العربي، “محمد” الذي توفي العام الماضي عن عمر ناهز 95 عاما، كان وراء انتشار الشائعة.. ونفت مصادر لوسائل إعلام محلية مصرية، وفاة الفنان مؤكدة أنه بخير وزوجته وبناته “إيمان، غفران، نوران”..

من هو محمد العربي؟

الفنان محمد العربى يعد واحدًا من أهم ممثلي جيل السبعينات حيث قدم العديد من الأدوار الهامة والمميزة في تاريخ الدراما المصرية، ولكنه ابتعد بشكل نهائي عن الفن مع زوجته الفنانة هناء ثروت التي لحقته بالاعتزال هي الأخرى..ترك محمد العربي إرثاً كبير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية التي لاقت الكثير من الإعجاب والمشاهدات في هذا الوقت، حيث اعتزل الفنان العربي التمثيل بعد تقديمه روائع من الأعمال الدرامية..

اسمه محمد عبد البديع العربي، هو واحد من أبرز الفنانين المصريين لجيل السبعينات والثمانينات فهو فنان مصري ولد في القاهرة في 2 أغسطس عام 1946، قدم العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية بدأ مشواره الفني عام 1972، حيث عمل مع مجموعة كبيرة من مخرجين وممثلين ومنتجين كانوا الأبرز في هذا الوقت، إلى أن قرر الإعتزال من الفن والتوبة على حد تعبيره آن ذاك، رصيده الفني يقترب من 60 عملا أبرزها: “أبو العلا البشري، أولاد آدم، برج الأكابر، محمد رسول الله، القاهرة والناس، حمام الملاطيلي، تحت التهديد، دقة زار، وتمضي الأيام، امرأة قتلها الحب، الرسالة”.

نادية ارسلان

زيجاته

قبل اعتزال محمد العربي الفن مبكرًا، والابتعاد عن الأنظار، وزواجه من الفنانة المعتزلة هناء ثروت تزوج أول مرة من الفنانة نادية ارسلان وهي فنانة لبنانية  التي ولدت يوم 27 مارس 1949، رحلت يوم 17 مايو عام 2008 بعد معاناة مع مرض السرطان، وكانت قد اعتزلت الفن عام 1989.. قدمت نادية ارسلان، نحو 30 عملا فنيا، أبرزها “حتى لايطير الدخان، ياعزيزي كلنا لصوص، أذكياء لكن أغبياء، إعدام طالب ثانوي، رحلة داخل امرأة، أريد حلا، بنات أخر زمن، شلة المشاغبين”.

شاهد أيضاً

خفايا واسرار العندليب عبد الحليم بالراقصة ميمي فؤاد وكيف تنكر لحبها!! وما علاقة الموجي؟

متابعة/ حسانة سليم في الفترة الماضية انتشرت شائعة كبيرة بأن عبد الحليم حافظ، تزوج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *