السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

توقعات جود للابراج:” هؤلاء يصابون بالحسد والعين وهذه طرق علاجهم وتحصينهم من السحر”

برج الحمل:”بتصيبوا بالعين والحسد لانه شخص ناجح”.. الاعراض:وجع راس ألم في الأطراف خفقان في القلب المعاكسة في كل ما يقوم به..العلاج:اكل 7 تمرات على الريق وتفاحة قبل النوم قراءة اذكار الصباح والمساء.. نقع القدمين في ماء وملح بحري خشن مع ورق الريحان وقراءة المعوذات.

برج الثور:”بتصيبك العين لأنك تملك كاريزما وقبول ومحظوظ وهادئ تتعامل مع الأمور بإيجابية دائمة”،الاعراض:الشعور بالكآبة والغم والهم ووجع بالرأس او المعدة احيانا، ومرضك ليس عضويا بل بسبب العين..العلاج: قراءة سورة الكرسي 7 مرات والمعوذات 7 مرات واكل التمر وقد تصاب الفتاة الثور بالسحر ممن يغارون منها فيتأخر زواجها او تقع في مشاكل مع شريكها، فتحممي بماء الورد وماء الزعفران مع شروق الشمس يوم الجمعة.

برج الجوزاء:تصيبه العين كثيرا فيشعر بالم في الرأس وتعب العينين وعصبية غريبة وضيق في التنفس والصدر..اكثر من قراءة القرآن الكريم والأذكار اليومية قبل الخروج من المنزل..تحممي بماء البحر أو ماء فيه ملح خشن يوم الجمعة اخر ساعة من ساعات العصر..

برج السرطان:تصيبه العين لانه يتصرف ببراءة مع اشيائه الخاصة والعين تصيبه من المقربين والاصدقاء..العوارض: خفقان القلب وحزن القلب والمزاجية، وغثيان المعدة والم المفاصل..العلاج:الاستحمام بماء البحر أو بماء ملح خشن يوم الجمعة قبل آذان المغرب.. قراءة المعوذات وآية الكرسي والأذكار الصباحية والمسائية.

برج الأسد:تصيبه العين خاصة من المقربين منه فيخسر الكثير من الفرص التي تأتي اليه ومن ماله وصحته وراحة باله..الاعراض:ألم في العامود الفقري والاكتاف صداع في الرأس والم في القدمين والمعدة وضيق التنفس..العلاج: قراءة سورة الكرسي 7 مرات والمعوذات على عطر المسك ومسح يديك ووجهك يوميا وبخور العود واللبان.

برج العذراء:تصيبه العين على الكاريزما الذي يمتلكها وعلى ذكائه وخاصة تصيبه في علاقاته العاطفية وتقلل من فرص المهنة..الاعراض: آلام في العامود الفقري والظهر والرقبة والم في الرأس والم في الحلق وضيق في التنفس..العلاج:شرب ماء زمزم او ماء المطر بعد قراءة عليه آية الكرسي 7 مرات والمعوذات والاستحمام بماء البحر أو الملح الخشن واكل التمر وبخر نفسك بالعود.

برج الميزان:تصيبه العين من القريب والبعيد للياقته ولطفه..الاعراض:آلام في الرأس والعينين وفي العمود الفقري والرقبة والظهر وتنميل أطراف الأصابع..العلاج: قراءة سورة الكرسي 7 مرات والمعوذات قبل خروجك من المنزل ومسح وجهك بماء الورد وأكثر من تناول التمر والوبخر بلبان الذكر او بالعود الهندي.

برج العقرب:تصيبه العين بسبب حديثه عن كل ما يخصه من علاقات عاطفية او إنجازات وأعماله وخاصة من المقربين..الاعراض: آلام في الرأس  خصوصا فوق العينين وإرهاق ألم في القدمين  الأكتاف والشعور بالقلق والهم والغم..العلاج:الاستحمام بماء الملح الخشن والدعاء عن نزول المطر وقبل الفجر وعند الغروب وقراءة اية الكرسي 7 مرات والمعوذات قبل الخروج من المنزل واكل التفاح الأحمر والتبخر بلبان الذكر او العود الهندي.

برج القوس:اكثر الابراج تأثرا بالحسد بسبب طاقته وشخصيته المحبوبة ويصاب بالحسد منذ الطفولة بسبب مرحه ولأن نجمه محبوبالاعراض:الشعور بالقلق والهم والغم وضيق التنفس والشرود والصداع في الرأس، إذا شعرت بالتوتر بين معارفك غادر فورا..العلاج:الاستحمام بماء الملح الخشن يوم الجمعة اخر ساعة من ساعات العصر وتناول 7 حبات تمر على الريق  قراءة الفاتحة والصمد وآية الكرسي وامسح وجهك بماء الورد والتبخر بلبان الذكر او بالعنبر.

برج الجدي:يعاني المس او التلبس..الاعراض:وجع في المعدة، كولون عصبي، آلام في الرأس، الاكتئاب والسحر والميل للوحدة وأمراض جهاز الهضمي، فشل علاقته العاطفية، خسارة الفرص..العلاج:حمام بماء الورد، قراءة سورة الكرسي 7 مرات والصمد والمعوذات ٣ مرات والأذكار الصباحية والمسائية والصدقة والتبخر بلبان الذكر والجاوي.

برج الدلو:تصاب بالحسد والعين وانت في سرور فتشعر فجأة بتغير مزاجك وانفعال وعصبية ويخشى عليك من السحر المأكول او المشروب فتشعر بآلام المعدة والقولون العصبي ووجع رأس والمفاصل وارتفاع الضغط وفشل العلاقات العاطفية وتغلق معك على جميع الصعد..العلاج: اكل التمر على الريق والتفاح اخر الليل واكل العسل مع الحبة السوداء ولا تاكل شيء قبل أن تسمي عليه قراءة سورة الكرسي 7 مرات والصمد والمعوذات 3 مرات..امسح يديك ووجهك وصدرك بماء الورد وأكثر من الدعاء والأذكار وانت خارج بيتك.

برج الحوت:تصاب بالحسد والعين وتتأثر علاقتك العاطفية ويكون الحسد من المعارف و الأقرباء فتشعر بانسداد الرزق والسعادة في وجهك غالبا تصل لمرحلة توقيع عقد هام او صفقة وقد تعاني بسبب الحسد او السحر من المشاكل مع الشريك..العلاج اكل التمر على الريق، اكل السمك الاستحمام بماء البحر أو ماء مع الملح الخشن يوم الجمعة اخر ساعة من ساعات العصر ومسح وجهك ويديك بماء الورد عند الاستيقاظ وقبل النوم  قراءة اية الكرسي 7 مرات والصمد والمعوذات 3 مرات المداومة على الاذكار الصباحية والمسائية والتبخر بلبان الذكر والعود الهندي.

 

شاهد أيضاً

انطلاق اوبريت “فــخــــر البريــمـــي” تحت إشراف سعادةالسيد الدكتور حمد بن احمد البوسعيدي محافظ البريمي

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تزامنا مع الإحتفال بأعياد الفطر المبارك إنطلاق أوبريت فخر البريمي الذي استعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *