الإثنين , فبراير 6 2023

توقعات جود 2022:” اغلاق المطارات عملية ارهابية بأميركا حدث في شارع الحمراء وثورة جديدة بلبنان وماذا عن الدولار؟”

كالعادة خصنا عالم الفلك وخبير الارقام والاسماء جود بتوقعات جديدة لعام 2022 ،وهو في العام الماضي كان قد خصنا بعدد من التوقعات وصح الكثير منها ان لم تكن كلها، ومنها على سبيل المثال ارتفاع الدولار الى 30 الف ليرة، وانتشار فيروس كورونا في لبنان، ووفاة نجم عربي كبير(سمير غانم) ،اشتباك مسلح بشوارع بيروت اي احداث الطيونة، ومعركة استخباراتية في البحر بين اميركا وايران، ومحاولة الانقلاب في الاردن والعدوان الاسرائيلي على غزة وغيرها من التوقعات، ولكن ماذا عن توقعاته للعام الجديد فأليكموه.

*اعداد كورونا الى ارتفاع في العالم ومطارات تشهد اغلاق جزئي ومطارات اغلاق كامل، وبعض الدول تشهد اجراءات صحية مشددة ودول اخرى اجراءات صحية جزئية.

*يحبس العالم انفاسه بأحتكاك بين الجيش الاميركي والروسي،

*المفاوضات الاميركية الايرانية في طريقها الى النهاية باتفاق نووي جديد

*الطائرات الاسرائيلية تستهدف مواقع ايرانية والعالم يترقب الانتقام الايراني

*بوتين يعلن دخول الجيش الروسي بعض الاراضي الاوركرانية

*عمل ارهابي وحشي في احدى الولايات الاميركية

*ماكرون امام موجة تحديات وعواصف سياسية وارهابية وصحية.

*ايادي بيضاء للشيخ تميم بن حمد بأتفاقيات وإستراتجيات وهندسات تحمل معها العديد من الرسائل الايجابية بين الدول وتجعل منه نجم الشاشات.

*لبنان.. لن يكون لبنان الذي نعرفه بعد الآن، خطابات طائفية ومذهبية ومناطقية، سيكون واقع لبنان أمنيا في كل لحظة برسم الاهتزاز غضب الطبيعة لن يكون حدثاً عابراً، ويخلف خسائراً مادية كبيرة وربما بشرية، مشاهداً مثيرة على طريق المطار، الانظار تتوجه للاطمئنان على صحة الرئيس عون، دخان ونار في احدى محطات التلفزيون في لبنان، عودة الاعتيالات الى الواجهه في لبنان، طيران الشرق الاوسط في عين العاصفة..

الجماعة الاسلامية خارج السجون، حرب العملاء من الداخل على حزب الله ستكون أقوى من خنجر الخارج، دوراً روسياً مصرياً كبيراً في المرحلة القادمة في لبنان، خطوط تماس بين بعض المناطق في لبنان، باب التبانة وجبل محسن الى الواجهه من جديد والجيش بين نارين، حدث على طريق بيروت دمشق يخطف الانظار، اغلاق بعض المدارس والجامعات اغلاقا كاملاً وبعضها يعود عن التعليم عن بعد لاسباب أمنية وأخرى الصحية، استمرار التضييق والخناق على حزب الله من الدول الخليجية، وعقوبات أقتصادية وسياسية من دول جديدة على حزب الله، شعار ضربة مقابل ضربة لن يتخلى عنها حزب الله، خرق أمني في كسروان، مشاهداً دموية في نهر الكلب في بث مباشر، يغلق شارع الحمراء لفترة من الزمن لحادث امني، لعبة سيرك أسعار صرف الدولار سوف تنتهي..

الثورة سوف تعود بقوة وبكثير من الاحيان ليست سلمية، هناك ثورة في لبنان لا تشبه الثورة السابقة، حفلة هرج ومرج تطال أموال المودعين، قرار المحقق العدلي طارق البيطار يشعل الشارع ووسائل التواصل بين مؤيد ومعارض، دمعة حزن في عيون جمهور حزب الله، توترات على الحدود الجنوبية بين جزب الله واسرائيل، تشييع عدد من شهداء الجيش والقوى الامنية، الشيخ بهاء الحريري في تحالفات أنتخابية مثيرة مع الثوار بعدد من المناطق، تحالف بين وليد جنبلاط والقوات اللبنانية في الانتخابات النيابية، حالة قلق على صحة الرئيس نبية بري..

خطط لاحداث فتنة لأكثر في منطقة، الجيش يضرب من حديد في اكثر من منطقة بلبنان، عودة العلاقات الديبلوماسية بين الدول الخليجية ولبنان، لغز الكهرباء في لبنان الى حل قريباً، سراي المقاومة بحالة استنفار في اكثر من منطقة، أقفال جزئي في لبنان بسبب أرتفاع أعداد المتزايدة للكورونا، سوف تكثر قواعد الاشتباك بين حزب الله واسرائيل في أحدى المرات، وتكثر كل الخطوط الحمراء، والعين بالعين والسن بالسن، إستشهاد شخصية قيادية من حزب الله، خطوة جريئة يقوم بها الوزير جبران باسيل مع ضجيج أعلامي كبير..

أنصار التيار الوطني الحر في اشتباك مع أنصار القوات على الشاشات مباشرة، أغتيال شخصية كبيرة يشعل الشارع، سقوط وإقالات وإعتكافات رؤوس قضائية وأخرى أمنية، تسونامي من الاعتكافات والاستقالات يشهدها السلك القضائي. دخان أسود يصعد من أحد المصارف في لبنان، تطور مفاجىء يكسر الحواجز ويزيل الخلافات بترسيم الحدود بين لبنان واسرائيل، يزداد الانقسام بين أهالي ضحايا المرفأ بين مؤيد قرارات القاضي طارق البيطار وبين معارض، يحاكم الوزراء والنواب أمام محكمة الرؤساء والوزراء، لغز نترات الامونيوم واأفجار المرفأ سوف يكشف قريباً، الحدث هذه المرة هو طريق ضهر البيدر، دخان ونار يتصاعد بالضاحية الجنوبية ببيروت، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة بين الاستقالة والاقالة..

هل تكون اقالة رئيس مجلس القضاء الاعلى سهيل عبود السبيل للوصول الى التسوية؟ عيون الاعلام تتوجه الى ميرنا الشالوحي، الخطر يلف اسم الوزير وئام وهاب، طائرة في سماء لبنان تولد الذعر والخوف، انصار تيار المستقبل في الشارع تأييداً وتضامناً مع الشيخ سعد الحريري، يوم غير سياحي على أحد شواطىء لبنان، البطريرك الراعي وسماحة السيد حسن نصرالله في صورة واحدة، تحالفات جبران باسيل الانتخابية تشكل صدمة وعدو الامس صديق اليوم، اسم الوزير سليمان فرنجية بالخط العريض..

ماذا عن مصر وسوريا والعراق وسائر الدول العربية؟ وللتوقعات بقية!!

شاهد أيضاً

القبض على صاحبة قناة انوش بتهمة الفسق والفجور!!

متابعة/ حسانة سليم كشفت التحقيقات مع المصرية صاحبة “قناة أنوش” على اليوتيوب والتي تم القبض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *