الأربعاء , مايو 22 2024

غبريال بو راشد تمنح أبو ظبي رئاسة مجلس “هوغ” لدول التعاون الخليجي

متابعة/ جواد جواد

منذ انتقالها من عالم الجمال الى عالم الدراجات النارية، بدأت ملكة جمال لبنان السابقة غبريال بو راشد مسيرة حافلة بالإنجازات في هذا المجال، توّجتها مؤخراً بانتخابها رئيسة إقليمية لمجلس “هوغ” لدول التعاون الخليجي، وهو المجلس الرسمي لنادي سائقي دراجات هارلي ديفيدسون والذي يضمّ المجموعات المحلية المختلفة في دول الخليج العربي (تشابترز الخليج العربي).
وقد أسست بو راشد، التي تتولى أيضاً رئاسة تشابتر أبوظبي، مجلس التعاون في أوائل عام 2021، بعد أن تمكنت من جمع مدراء تشابترز جدة، والرياض، والجبيل في المملكة العربية السعودية، والكويت وقطر وسلطنة عمان ودبي، في مبادرة لتوحيد الجهود وتعزيز التعاون بين مختلف التشابترز. وقد اجتمع الأعضاء المؤسسون في يناير 2021 وانتخبوا بو راشد (أبوظبي)، رئيسة للمجلس، وصلاح الرّيسي (سلطنة عمان) كنائب للرئيس، ويشغل خليفة الفلاسي (الإمارات العربية المتحدة) منصب أمين سر المجلس.

الجدير بالذكر أنّه منذ العام 2015، تحول تركيز غبريال بو راشد بالكامل من عالم الجمال إلى عالم الدراجات النارية. فأصبحت واحدة من سائقات الدراجات النارية الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشاركت في العديد من تحديات الدراجات النارية، وأصبحت في العام 2016 أول سائقة عربية للدراجات النارية تحقق لقب King Of The Road/ Bun Burner Gold لتحديات الدراجات النارية.

شاهد أيضاً

حفل “TOP HUMANITY LEADERS AWARDS” يشعل شرارة التأثير الإيجابي في دبي

كتب/علاء حمدي(القاهرة) أشعل حفل “TOP HUMANITY LEADERS AWARDS” شرارة التأثير الإيجابي في دبي حيث جرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *