الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

جود والتوقعات العاطفية للابراج:” كريزما للحمل تسوية خلافات للثور مغامرات للسرطان حب للجدي وماذا عن الابراج الاخرى؟”

برج الحمل..عاطفياً تكون أشهر مارس، مايو يوليو أغسطس وسبتمبر حاسمة في حياتك وتجلب إليك الفرح تلفت الانظار وتشع بكريزما كبيرة تشد الانظار والاهتمام إليك الا انك قد تحر في فترات أخرى ببعض الخيبات يجذبك الناس الغريبون وغير التقليديين الذين يحيرونك. تعيش بعض المغامرات وربما تقع في الحب وتكون لك تجربة استثنائية لن تنساها..اذا شعرت ببعض الخيبات في بداية السنة فانك تستعيد رونقك ابتداء من ٧ مارس وتكون لك قصة حب وعشق في شهر مايو، حيث فينوس يدخل برجك بالإضافة إلى جوبيتر فيما كوكب مارس الذي يراوح مكانه ابتداء من شهر أغسطس في الجوزاء، فيوحي لك بأفكار حلوة ويجعلك تعيش مغامرات استثنائية.

برج الثور..تلهمك حياتك العاطفية نحو الأفضل وتولد مشاعر استثنائية منذ بداية السنة اذا ان فينوس في برج الجدي طوال شهري يناير وفبراير يحيي بعض الآمال ويجعلك تتخلص من آلام سابقة ومن بعض الخيبات اذا مررت بها.. على العكس فحياتك الشخصية تدعم مشاريعك حتى لو ان شهري مارس وابريل لا يعدان بالأفضل إذ ان ساتورن وفينوس يلتقيان في برج الدلو ويعاكسان برجك..تستعيد رونقك في شهر أبريل ويحمل إليك شهر يونيو الأفضل على الصعيد الشخصي ترتوي بأجواء عذبة في هذا الوقت وتسوية الخلافات والنزاعات السابقة..تنهي ترددا أيضا وتزداد ثقتك بالنفس كما حظك في إيجاد السعادة.. تتخلص من مخاوف كثيرة ومن قلق راودك في السنة الماضية تحمي خصوميتك وحياتك الشخصية كما يحيطك وتبدو سعيدا بانجازاتك..فتنهي السنة مع رضى عن النفس وتعيش اوقاتا ساحرة، فتلتزم بعلاقة جديدة وواعدة.

برج الجوزاء.. قد تحمل الاشهر الثلاثة الأخيرة تطور مهم على صعيد شخصي او ربما يقرر مواليد الجوزاء الارتباط تبدو التأثيرات الفلكية استثنائية فتغرف من ينابيع الحب الكثير، حتى لومررت في بعض الأحيان باشكالات تعالجها بسرعة توقع مفاجآت أيضا وذلك على كل الاصعدة ومعالجة لمشكلة ماضية تعود للظهور قليلا في حياتك ابتداء من شهر مارس تكثر الفرص وقد تسافر في هذا الوقت بحثا عن جديد..يشكل شهر يونيو مفترق طرق على الصعيد الشخصي والعائلة فقد تقع في الغرام او تلتقي بمن يحرك مشاعرك وتحيرك في الوقت نفسه وقد يحوم الكل حولك او يزورك في وقت لم تتوقعه يحمل شهر أكتوبر لقاء استثنائيا أيضا وقد يجعل مواليد الجوزاء يفكرون في الزواج او في تغيير مهم في حياتهم.

برج السرطان.. ترغب في التغيير هذه السنة قد تشير الافلاك إلى بعض الاشكالات الزوجية في الشهرين الأولين والى علاقة بين الوضع العاطفي والوضع المالي في شهر مارس الا ان شهر أبريل يعدك بآفاق جيدة واستثنائية حيث من المحتمل ان تقع في الحب أو ان تلتقي بمن يثير رغباتك، كذلك في شهر يونيو حيث تلاقي الحنان والحب والوعود الكثيرة وقد تجد مبتغاك بين منتصف شهر يوليو ومنتصف شهر أغسطس أيضا  تتصرف بواقعية وتجد اتزانك في شهر سبتمبر  في نهاية شهر أكتوبر حيث يكون فينوس في برج العقرب داعما كبيرا لك خاصة ان جوبيتر يعود إلى برج الحوت اذا هذه السنة بمجملها جيدة وواعدة تحمل إليك بشرى سارة وتعزز مواقعك وتهبك الكثير من الفرص  تجعلك اكثر استعدادا لاتخاذ المبادرات وخوض ميادين جديدة تعالج خلالها مشاكل عالقة وتبدي صراحة ووضوحا وجرأة.. البعض يتخطى فشلا في حكاية حب عاشها السنة الماضية المهم ان تبتعد عن الشكوك وقد يؤذي فراق للبعض إلى انطلاقة جديدة وانفتاح على مغامرات اكثر تشويقا.

برج الأسد..عاطفياً تعرف سنة استثنائية لا بل مصيرية ولو ان اورانوس وساتورن يولدان بعض التنافر الذي يشير إلى ضغوط تواجهها في حياتك الشخصية وتؤثر على بعض العادات وتثير ذكريات دقيقة تفتقر في بعض الأحيان إلى حسن التعاطي مع الآخرين، وتستاء من بعض التصرفات التي لا ترضيك فتبدأ السنة بأجواء دقيقة جدا وتنصحك الافلاك بالحفاظ على حدودك وعدم اختراقها بمغامرات غير موثوقة سيطر على نفسك ولو انك تلاقي اهتماما كبيرا من كثيرين باتجاهك.. تتلقى الدعوات وتذهب إلى لقاءات مهمة وتتاح لك فرص لكي تهوى وتحب وتغامر يخشى من أزمة غيرة أيضا قد تتعرض لها بعض مواليد الأسد يطلون على مفترق طرق في حياتهم الشخصية قد يعيشون حكاية حب تقلب المقاييس على أثر لقاء يتم بين الربيع والصيف،تستقر الأحوال بعد فترة من المغامرات خاصة في الاشهر الثلاثة الأخيرة..حيث تصبح اكثر استعدادا لتقديم التنازلات والقبول بالاستقرار..بعيدا عن الانتقال من علاقة إلى أخرى.

برج السرطان.. ترغب في التغيير هذه السنة قد تشير الافلاك إلى بعض الاشكالات الزوجية في الشهرين الأولين والى علاقة بين الوضع العاطفي والوضع المالي في شهر مارس الا ان شهر أبريل يعدك بآفاق جيدة واستثنائية حيث من المحتمل ان تقع في الحب أو ان تلتقي بمن يثير رغباتك كذلك في شهر يونيو حيث تلاقي الحنان والحب والوعود الكثيرة وقد تجد مبتغاك بين منتصف شهر يوليو ومنتصف شهر أغسطس أيضا  تتصرف بواقعية وتجد اتزانك في شهر سبتمبر  في نهاية شهر أكتوبر حيث يكون فينوس في برج العقرب داعما كبيرا لك خاصة ان جوبيتر يعود إلى برج الحوت اذا هذه السنة بمجملها جيدة وواعدة تحمل إليك بشرى سارة وتعزز مواقعك وتهبك الكثير من الفرص  تجعلك اكثر استعدادا لاتخاذ المبادرات وخوض ميادين جديدة تعالج خلالها مشاكل عالقة وتبدي صراحة ووضوحا وجرأة.. البعض يتخطى فشلا في حكاية حب عاشها السنة الماضية المهم ان تبتعد عن الشكوك وقد يؤذي فراق للبعض إلى انطلاقة جديدة وانفتاح على مغامرات اكثر تشويقا.

برج العذراء.. يتحدث الفلك عن سفر وعن حب يولد في الخارج ان كنت تبحث عن نصفك الاخر فلن تفوت فرصا مهمة تأتي عن طريق مفاجئة لك في هذا المضمار قد تجد نفسك مقدما على زواج أو على علاقة حميمة جدا تجعل قلبك سعيدا واذا ضاعفت المغامرات فإن الحب سيلتقطك في النصف الثاني من السنة وعلى الأرجح وربما في أشهر يونيو والنصف الثاني من شهر يونيو حيث تحلو اللقاءات والاتصالات كما يغير بعض الظروف أوضاعك في شهر اغسطس لم تعقد صداقة حلوة في شهر سبتمبر اما في شهر أكتوبر فتدور أحداث مدهشة ومفاجئة تغير ربما مسيرتك تتحرر عاطفياً من قيود  تطوي صفحة المتك في شهر نوفمبر واذا تأخر اللقاء فإنه آت بصورة حاسمة في شهر ديسمبر.. هنا لا يعني ان بداية السنة تخلو من ظروف جيدة واوقات دقيقة..فقد تتخذ قرارا نهائيا بشأن علاقة ناشئة في الشهر الأول من السنة ويتسابق الناس لكسب ودك في شهر فبراير وقد يرقص قلبك فرحا في هذا الشهر ويغمرك شهر مارس بشعبية كبيرة كما قد يعيد إليك حبا قديما باختصار انها سنة التقلبات والتغيرات و التأقلم مع جديد قد تنتهي بقرار لم يخطر ببالك سابقا.

برج الميزان.. العلاقات الشخصية تكون متميزة جدا وايجابية وقد تنشأ علاقات جديدة يسودها الانسجام وقد تحوم السعادة حولها فتنشأ صداقة في الشهر الأول  تتطور ربما بعد ذلك علاقة متينة ويجمل شهر مارس قصة عاطفية او تواطؤ مع الشريك او حبا جارفا يقتحم مواليد الميزان ربما تنشب نزاعات مع الشريك العاطفي في شهر مايو تقود إلى حسم اما إيجابي اما سلبي حسب وضع كل مولود لاشك بأن التجارب العاطفية تبدو مهمة جدا وتسبب بعض الانفعالات وقد يخيب أحدهم ظنك او تضطر إلى الصبر والتسامح لإصلاح علاقة تحرص عليها لكن قد تتبدل الأمور وتحدث انقلابات ابتداء من شهر يوليو وأما ان يطل شهر أغسطس حتى يبرز جديد في اواخره وفي الايام العشرة الأخيرة منه أن يدخل كوكب مارس وهو كوكب الحب بالنسبة إليك..إلى الجزار فيما يكون جوبيتر في الحمل ما يعني وضعا عاطفيا مؤثر جدا وانقلابا قد يحدث حتى آخر السنة في حياتك الشخصية حاذر من غضب و من عجرفة وعدائية حتى لا تهدم علاقة لك اساسية.

برج العقرب.. على الصعيد العاطفي يدعمك جوبيتر عندما يكون في الحوت ويجلب إليك الحب فتعيش جديدا ويطرأ تغيير على علاقتك فتنعم بأجواء لافتة ورومانسية، يأتي الصيف بخبر جيد وفرصة غير منتظرة للقاء الحب أو لتثبيت علاقة لك وعندما يطل الخريف تعدك الافلاك بالأفضل وبحب قد يظهر بين نوفمبر وديسمبر  يكون مصيريا باختصار تبدأ السنة على نغمة إيجابية ووعد بعلاقة ممتازة  لقاء قد يكون اساسيا وتحمل الاشهر الواقعة بين أبريل ويونيو فترة لاعادة النظر ببعض القرارات وخيارا يكون حاسما وحبا جديدا يطرق الباب اما الاشهر الواقعة بين يوليو وسبتمبر فيسود جو من التفاهم والرقة والحنان لتنتهي السنة مع وعود افضل تنسيك الآلام السابقة وتراك في موقع عاطفي جديد سواء كنت عاذبا او مرتبطا.

برج القوس.. يحلم القوس بتجسيد بعض المشاريع فيواجه العوائق بين يناير اخر أبريل يعيد النظر في ارتباطاته وحياته ويعيش اختلاجات كثيرة على الصعيد العاطفي وقد تنقلب موازين وتتغير ارتباطات او تتوطد علاقات ناشئة كل شيء محتمل في هذه السنة،في الجو لقاء او مصالحة او عودة إلى الماضي وافشاء لسر او تخلي عن بعض الوعود السابقة، قد تبحث قضية وفاء والتزام وقد يؤخذ على القوس انشغاله عن الأمور الشخصية باهتمامات مهنية او ببرودة تجاه الشريك في بعض فترات السنة قد تبدأ السنة مع حوافز كثيرة وانفعالات ويشتد الشغف في منتصف يناير وتحلو اللقاءات والرومانسية في شهر مارس مع احتمالات الغيرة ثم يسود جو من المواجهات و يحوم خطر الانفصال في شهر أبريل لكن تزذهر العلاقة ابتداء من شهر مايو حتى أكتوبر الا ان شهر يونيو قد يحمل بعض الاحتكاكات لتخف في شهر يوليو ويبرز عنصر جديد في حياة القوس في شهر اغسطس اللهاب الذي تتناقض خلاله الأوضاع والظروف،ويحمل شهر سبتمبر عذوبة واتصالات اجتماعية ولقاءات عفوية جديدة.

برج الجدي.. يمكن القول انها سنة الحب أيضا حيث تبدأ بعلاقة او بلقاء يؤدي إلى قرار مصيري فينوس في برجك بين الشهر الأول والشهر الثاني يتحدث عن علاقة استثنائية قد تنشأ في حياتك اما في أبريل فكوكبا مارس وفينوس يدخلان برج الحوت ويولدان ظروفا مفاجئة قد تقودك إلى قرار غير مسبوق ثم يأتي شهر أغسطس باستقرار وشعور بأن الامور تسير بطريقة مطمئنة فينوس في برج العذراء في شهر سبتمبر يحمل إليك عرضا عاطفيا جميلا في النصف الثاني من نوفمبر يحمل فينوس مغامرات لك لن تنسى وفي الايام العشرة الأخيرة من السنة يكون فينوس كوكب الحب في برجك لكي يشير إلى جديد والى استقرار او زواج، تمارس سحرا كبيرا في هذه السنة وتواجه اوضاعا حرجة في بعض الأحيان حيث تخضع لضغط من الحبيب تلتقي بأشخاص لم يخطروا ببالك كما تتلقى إشارات حب ولفتات عاطفية حلوة.

برج الدلو.. ابتداء من شهر مارس يدخل فينوس برجك كي ينعش العواطف ويحشن العواطف، كما أن لقاءه بكوكب مارس في الحمل في شهر مايو فيتيح أمامك فرصا جديدة للتلاقي والرومانسية تنتعش شؤونك العاطفية وتزدهر علاقتك الاجتماعية وعندما يدخل فينوس إلى الجوزاء تطل على جديد ثم يخفق القلب ويطرأ تطور مناسب للخريف هذه سنة تحمل إليك الحب إذا كنت خالي القلب شرط أن تتصرف بهدوء وان تضبط ردات فعلك في كل حين..وان لا تفرض آرائك بالقوة على احد كما يطلب منك التكتم الشديد أمام بعض المستجدات والتحفظ امام بعض الانقلابات المحتملة لكن يجب أن تحضر نفسك للتفاعل مع ما يحصل بدون تباطؤ واستغلال بعض الفرص وتسوية مشاكل طارئة حتى لا تتفاقم لكن بالاجمال تتفق الافلاك على تمتين أوضاعك المهنية وتطوير أعمالك وفرض ارادتك في مجالات كثيرة.

برج الحوت.. تتمتع بصحة جيدة بالاجمال وباقبال على الحب قد تتخلى عن شخص لم يعد يعني لك الكثير، وقد تتنقل إلى جديد يشعرك بالسعادة لكن هذا لا يمنع من أن السنة تحمل مغامرات متعددة ولقاءات تترك اثرها في نفسك قد تحمل الأجواء شجارات ومصالحات وعودة إلى الماضي ومواجهات تنتهي بعناق وحب وتلاقي اما الحظوظ العاطفية فتبدا اكثر حوالي منتصف السنة حيث تسيطر عزيزي الحوت اكثر على الأوضاع وتمارس جاذبيتك بشكل منقطع النظير..هل تقبل هذه السنة على الزواج؟ الاحتمالات كبيرة وكبيرة جدا حتى ولو كنت في بداية السنة غير مهتم بهذا الامر لكن لا بد من القول انك تعيش أيضا ازدواجية في علاقتك لا بل في ثلاثية بي بعض الأحيان فترمي شبابك هنا و هناك وتجد لذة في رؤية الذين يضعفون أمام سحرك لكن حاذر حتى لا تفقد حبيبا مهما بالنسبة لك قد ينفر من هذه التصرفات، اما الاشهر المهمة فتقع في أبريل حيث فينوس يكون في برجك ويضغي عليك سحرا استثنائيا.

الفلكي جود

شاهد أيضاً

مبروك عطية يُفسر..” هل قدّم النبي لوط بناته لقومه للواط بهن؟”

متابعة/ حسانة سليم رد الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية، على سؤال من أحد متابعيه: “هل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *