الإثنين , فبراير 6 2023

فاتن موسى هل كانت تستدين بأسم مصطفى فهمي؟

متابعة/ حسانة سليم

كشفت سناء لحظي محامية الفنان المصري مصطفى فهمي حقيقة مشاركته مع طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عمل فني جديد، وهي الأنباء التي انتشرت على نطاق واسع مؤخراً، رغم طلاقهما والأزمة القضائية التي تعصف بعلاقتهما.. ونشرت فاتن عبر حسابها  على الانستغرام، فيديو لأحد مشاهدها في مسلسل ”الحرير المخملي“ وكتبت: بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبداً، أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه في مصر، مسلسل الحرير المخملي، إخراج أحمد حسن، دعواتكم وإن شاء الله ألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية“..

وقالت سناء لحظي، إن مصطفى فهمي وفاتن موسى لن يشتركا في عمل فني جديد، لكنهما بالفعل شاركا في مسلسل ”الحرير المخملي“ الذي بدأ عرضه منذ أيام، والذي أنهيا تصويره قبل طلاقهما بشهور.. وأضافت المحامية أن:”فاتن موسى شاركت في هذا المسلسل بدور بسيط بعد ضغطها على الفنان مصطفى فهمي لكي يجعلها تشترك معه، فاضطر إلى تلبية طلبها، وأشركها معه في دور صغير للغاية“..وكشفت محامية مصطفى فهمي لأول مرة عن الأسباب التي أدت إلى طلاق فاتن موسى، حيث قالت إن فاتن كانت تستعين بأشخاص من دول عربية للنصب على مصطفى فهمي، حيث كان يتصل به أشخاص مجهولون، ويخبرونه أن زوجته اقترضت منهم أموالا ويريدونها وإلا سيقومون بحبسها، وعندما يسألها فهمي تؤكد اقتراضها لهذه المبالغ الكبيرة، وتطالبه بسدادها، وتكرر نفس الموضوع أكثر من مرة، من إماراتيين ولبنانيين، كما اقترضت أموالا من بنوك عربية وطالبته بسدادها،.وتابعت سناء قائلة إن مصطفى فهمي كان يقوم بسداد هذه الأموال خوفا من أن يتم حبسها، فهي في النهاية زوجته وتحمل اسمه، بالإضافة إلى العديد من أفعالها التي نرفض الإفصاح عنها نظرا لأنها كانت تحمل اسمه في يوم من الأيام..وأشارت المحامية إلى أنها متعجبة مما تفعله فاتن موسى، وهجومها باستمرار على مصطفى فهمي، رغم علمها بما كانت تفعله، موضحة أن مصطفى فهمي لديه مستندات بالصوت والصورة حول كل ما قامت به فاتن موسى، لكنه يرفض نشرها.. وأكدت سناء لحظي أن مصطفى فهمي لم يهنأ بزواجه من فاتن موسى يوما، فمنذ الشهر الأول في زواجهما وهي كل همها الحصول على الأموال، وهو كان يريد الطلاق منها منذ الشهور الأولى لزواجهما، ولكن كانت ترفض الطلاق وتتودد له كي لا يطلقها، إلى أن فاض الكيل ولم يعد يستطيع الاستمرار.

في المقابل، ردت إيناس فوزي محامية فاتن موسى على تلك الأنباء قائلة ان مشاركة فاتن موسى في المسلسل لا يعني أنها جاءت بعد إلحاح كما قالت محامية فهمي، فعلاقة الفنان وطليقته حينها كانت جيدة، وهو لو رآها لم تستحق ما كان وجد لها الفرصة“، على حد قولها..وأضافت،  أن فاتن موسى أثبتت كفاءتها في تأدية مشاهدها بموهبتها وثقتها في نفسها، وهذا يحسب لها لتميزها وليس لأي شخص سواءً مصطفى فهمي أو غيره،. وأشارت إيناس فوزي إلى أنه خلال الأيام الأخيرة عرض على فاتن موسى بعض الأعمال للمشاركة في مسلسلات ستدخل السباق الرمضاني المقبل، ولكن فاتن موسى لم تستقر حتى الآن على اختيار عمل من المعروض عليها.. وحول حديث محامية الفنان مصطفى فهمي، التي اتهمت فاتن موسى بـ“النصب على الفنان“، وصفت محامية الأخيرة تلك التصريحات بـ“الكذب والافتراء“ على الإعلامية لمجرد مطالبتها بحقوقها من طليقها“.

شاهد أيضاً

ما علاقة محمد صلاح بفيلم هيفاء وهبي؟

متابعة/ حسانة سليم طرحت شركة AKA الإعلان الدعائي الأول لفيلم “رمسيس باريس” المقرر عرضه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *