الخميس , مارس 28 2024

آيه إبراهيم تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم الورشه أمام النجم نضال الشافعي

تشارك الفنانه الشابه آيه إبراهيم في بطوله الفيلم السينمائي الورشه أمام النجوم ، نضال الشافعي و سهر الصايغ و حمزه العيلي، و محمد جمعه و احمد الشامي و رانيا شاهين و تيخه و بمشاركه الفنانان القديران أحمد صيام و أحمد حلاوه و الفيلم من تأليف  حسام موسى و من أخراج  محمد حمدي وعن مشاركتها في الفيلم قالت آيه إبراهيم : “رغم أنني شاركت من قبل في عدد من الاعمال السينمائيه بادوار صغيره الا أنني سعيده جدآ بأن تكون انطلاقتي السينمائيه الحقيقيه – ان شاء الله –   من خلال فيلم الورشه الذي يجسد معاناه قطاع كبير من الشباب الذي يتمنى العمل بالتمثيل، وينتظر فرصه لتحقيق حلمه، و أتمنى أن ينال الفيلم أعجاب الجمهور عند عرضه في دور العرض السينمائي..
وتضيف آيه إبراهيم : “سعدت جدآ بالوقوف أمام النجم نضال الشافعي وهو فنان كبير و ناجح و له محبه كبيره في قلوب المشاهدين و رصيد كبير من الأعمال الناجحه وعلى المستوى الأنساني وجدته متواضعآ و متعاونآ مع كل زملائه كما سعدت بالعمل مع الفنانه الموهوبه سهر الصايغ وقد جمعنا مشهد صعب نبكي فيه و بفضل تعاونها خرج بشكل جيد أشاد به كل فريق العمل.
وتستطرد آيه إبراهيم :” فخوره بالوقوف أمام كاميرا المخرج المبدع محمد حمدي الذى له رصيد كبير من الاعمال النجاحه و كان لايبخل على أي ممثل بالتوجيه و النصيحه ويهتم بأدق التفاصيل كي يخرج العمل في أفضل صوره ممكنه وقد أكتشف أكثر من وجه جديد في الفيلم و منحنا فرصه كي تظهر مواهبنا للنور كما ساعدني في بناء الشخصيه و التحضير لها .
وعن الشخصيه التي تجسدها من خلال فيلم الورشه قالت آيه :” أجسد شخصيه فتاه من أصول ريفيه تعمل خادمه لدى سيده و تعاني كثيرآ و تحلم بأن تصبح نجمه و تحاول تحقيق حلمها هذا بالألتحاق بالورشه التي كونها نضال الشافعي، والذي استأجر مسرح و قرر هو و مجموعه من الشباب هواه التمثيل تقديم عرض مسرحي ليكون بمثابه بوابه عبورهم للشهره.. جدير بالذكر ان آيه ابراهيم طالبه في المعهد العالى للفنون المسرحيه و قد شاركت في عدد من الأعمال المسرحيه و التلفزيونيه المتميزه منها : “مسلسل ذهاب و عوده بطوله النجم أحمد السقا و مسلسل الزيبق بطوله النجم كريم عبد العزيز  و مسلسل وضع أمني بطوله النجم عمرو سعد و مسلسل قصرالنيل بطوله النجمه دينا الشربيني” .
كما شاركت في عدد من  الأفلام الروائيه القصيره، ولها مشاركات سينمائيه في  أفلام سعيد كلاكيت مع النجم عمرو عبد الجليل و صابر جوجل و قسطي بيوجعني .. كما قامت بإخرج الفيلم الروائي القصير ونس و الذي شارك في عده مهرجانات سينمائيه و حصل على المركز الثاني في مسابقه ” كوني” و التي نظمها ملتقى وحدات مناهضه العنف ضد المرأه .

شاهد أيضاً

بعد فضيحة التشهير بالمشاهير.. ماذا أطلقت دنيا بطمة من داخل السجن؟

متابعة/ حسانة سليم أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر انستغرام إطلاق أغنية جديدة عن الشوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *