الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

بالفيديو.. هجوم ناري من تامر عبد المنعم على حمو بيكا والاخير:” نضف قلبك من الغل”

متابعة/ حسن الخواجة

رد الفنان تامر عبد المنعم على حمو بيكا ، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي أنور في برنامج مصر جديدة على قناة اي تي سي .. حيث قال تامر : “المفروض حمو بيكا يشكرني لأني دافعت عنهم ورفضت كلمة منع” .. وأكد تامر عبد المنعم أن هاني شاكر أوضح له ان حمو بيكا يتهرب من حصص الموسيقى وقد رسب في الإختبار ولكن يحق له التقدم بعد عام للإختبار مرة أخرى .. واستنكر تامر عبد المنعم سخرية حمو بيكا منه وتسائله عن ماهية تامر عبد المنعم ولماذا يتدخل في شأن نقابة الموسيقيين ..

وأضاف عبد المنعم أنه فوجئ بهجوم بيكا وأتباعه ، وتابع عبد المنعم أنه قادر على حمو بيكا وعشرين حمو بيكا ولكن اعذره لأن مستواه الفكري لا يصلح للنقاش .. مصر جديدة.. برنامج مسائي، يهتم بمتابعة كل القضايا والأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية والدينية والثقافية في مصر، ويستضيف أبرز الخبراء والمتخصصين وصناع القرار والشخصيات المؤثرة والاعتبارية بمختلف تخصصاتهم وتوجهاتهم في مصر وخارجها..

من جهته رد حمو بيكا وكتب منشورًا عبر الفيس وك: «ردًا على كلام المدعو تامر عبدالمنعم، الحمد لله أنا مش مستني حد زيك يقولي اقرأ أو مقراش، أنا معايا اخواتي هما عيني وضهري، أنا بقى اللي بقولك شوفلك حد ينضف قلبك من الغل والصفار والتنمر اللي فيه، يمكن ربنا يكرمك وتلاقي اللي ييدك دور تمثله ولا حاجة.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص معاه سلطة وبيتحكم في خلق الله احنا معانا ربنا مش سلطه وقرارت وحقي هاخده».

شاهد أيضاً

تاليا تطلق “يا الغالي” باكورة أعمالها الغنائية

أطلقت الفنانة اللبنانية الجزائرية “تاليا” أولى أعمالها الغنائية “يا الغالي” من إنتاج شركة “لايف ستايلز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *