الخميس , فبراير 9 2023

بيغ رامي تزوج للمرة الثانية وأم بناته آخر من تعلم!!

متابعة/ حسن الخواجة

تداول خلال الساعات القليلة الماضية،رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بزواج بطل مستر أولمبيا المصري رامي السبيعي الشهير بـبيغ رامي، خلال حفل زفاف أقيم مساء أمس.. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل زفاف بيغ رامي، في أمر وضع كثيرون في حيرة، ما بين تأكيد لهذا النبأ، ونفي، كون بطل كمال الأجسام متزوج من الأساس، وأنجب 3 فتيات، وبين صور بالفعل تداولت له وهو يجلس بجانب مأذون لعقد قرانه.. كما انتشرت تصريحات أخرى منسوبة لشقيق بيج رامي، والذي نفى زواج أخيه، مؤكدأ بإن هذه الصور ضمن تصوير أحد مشاهد عمله الفني المرتقب..

يأتي المنتج أحمد سمير وينفي تماماً بأن تكون الصور المتداولة لزفاف البيج رامي من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب، قائلا :”الصور مالهاش علاقة بالفيلم”.. وأكد سمير في تصريحات صحفية، أن تصوير العمل الفني لم يبدأ من الأساس، متحفظًا على ذكر مزيد من التفاصيل في هذا الشأن: “إحنا يا فندم بنعمل حاجة مختلفة ومش هعرف أقول تفاصيل دلوقتي، إن شاء الله قريب أنا هعلن كل التفاصيل”.. جديرٌ بالذكر أن ممدوح السبيعي تعاقد مع المنتج أحمد سمير على بطولة عمل فني «هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط».. وحسب المعلن عنه، سيكون هذا العمل «له بصمة واضحة مثل بعض النماذج العالمية، وسيظهر إلى النور في موسم رمضان المقبل».. هذا، ومن المقرر عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام القادمة لوضع اللمسات النهائية للعمل الفني، الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالميين وفق المعلن عنه رسميًا.. ومن المعروف أن بيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وأنجب منها «لاجين»، 10 أعوام، و«دارين»، 7 أعوام، و«عائشة»، 3 أعوام..

ما هي الحقيقة؟

وبسبب ذلك الأمر فقد تعرض مستر اولمبيا للعديد من الانتقادات اللاذعة والهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اعتبار أن ما فعله يعتبر خيانة لمروة المغربي زوجته الأولى التي لطالما وقفت بجانبه وساندته حتى حقق كل أحلامه وحصل على اسم بطل مستر اولمبيا، وقد علقت مروة المغربي زوجة بيج رامي الاولى على انتشار صور لحفل زفاف زوجها، وتؤكد مروة المغربي أنها في حالة دهشة وصدمة من الخبر حيث أنها لم تكن تعلم مسبقاً بل اكتشفت هذا الزواج من الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وهو ما صدمها، فقد قالت مروة المغربي في أحد تصريحاتها “جواز اي وصور اي، أنا مشوفتش حاجة ولا اعرف حاجة، ولا عندي اي معلومة أنه اتجوز تاني”..وقد تعرض بطل مستر اولمبيا ممدوح السبيعي الشهير بالبيغ رامي للكثير من الانتقادات القاسية واللاذعة بعد انتشار صور زواجه، وقد اعتبره الكثيرون أنه قد تخلى عن زوجته الأولى التي كانت سبباً كبيرا من أسباب نجاحه وهي التي دعمته ومشاركته إلى أن وصل إلى بطولة مستر اولمبيا.. وقد أكدت الكثير من المصادر أن بيغ رامي قد تزوج للمرة الثانية بدون علم زوجته الأولى في حفل عائلي أقيم في أحد فنادق الإسكندرية ثم توجه لقضاء شهر العسل، ولكن في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الأقاويل فقد أوضح شقيق ممدوح السبيعي أن تلك الصورة ما هي إلا صورة من أحد الأعمال الفنية التي يشارك فيها بيج رامي، كما أوضح أنه لم يتزوج على أم بناته الثلاث… وما بين النفي والتأكيد، قطع محمد أبو شادي ابن عم بطل مستر أوليمبيا الشك، مؤكدًا صحة ما جرى تداوله، وزواج بيغ رامي للمرة الثانية.

شاهد أيضاً

هزة أرضية في لبنان بقوة 4.8 درجات

متابعة/ حسانة سليم افاد المركز الوطني للجيوفيزياء في بحنس التابع للمجلس الوطني للبحوث العلمية، انه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *