الجمعة , مارس 29 2024

ديانا كرزون تدشن منتجيها للجمال بالحب والعواطف

دشنت النجمة الأردنية السوبر ستار ديانا كرزون وبشكل رسمي منتجيها الجديدين (D LADY) للفتيات والنساء، و(D BABY) للأطفال.. ومر هذان المنتجان بفيض من المشاعر والحب والأشواق فمن فكرة وليدة لأول لحظة علمت بها ديانا بحملها وبدأت بالشعور به وباقتراب قدوم طفلها وفي ظل ظروف انتشار الوباء الذي منعها من العودة لوطنها وأرغمها على البقاء في قطر لفترة طويلة بدأت هذه الأفكار تأخذ طابع الجدية مع إصرارها على ان تقدم شيئاً لطفلها ولجميع الأطفال فغلبت مشاعر الأم أولاً وكانت العمل باحترافية عالية لإصدار منتج (BABY D).
ولم يتوقف الأمر عند منتج الأطفال فإحساس الأمومة لا يتجزأ فجاءت مشاعر مختلطة مع مشاورات للأصدقاء بأن لا تنسى مشاعر الأمومة وان الأم التي تفيض بالحب لأطفالها تحتاج تكريماً هي كذلك فبدأ العمل على إيجاد منتج مواز يخصص للأمهات والسيدات فكانت فكرة (LADY D) التي بات حقيقة على أرض الواقع.
وفي البعد عن الوطن يبقى الحنين إليه كبيرا وهو الحنين الذي شعرت به كرزون بعد ان اجبرها الوباء وظروف حملها على البعد عنه فلم يكن أصدق من تعبير عن حبها له إلا ان يكون هذا المنتج يحمل رمزاً من رموزه ويحاكي اهم معالمه فقررت كرزون ان تكون املاح البحر الميت هي المكون الرئيسي لمنتجيها الجديدان.
وقالت كرزون بهذا الصدد ” لطالما حلمت بإطلاق منتج خاص يحمل اسمي ويعكس هويتي الاردنية ولم أكن أجد الوقت الكافي لبدء هذه الخطوة كوني فنانة طبيعة عملي يلزمها السفر الدائم لكن خلال جائحة كورونا واضراري على المكوث خارج الدولة لعدة شهور التي تزامنت مع فترة حملي قررت بأن ابداء فعليا في هذه الخطوة”. وأضافت ” كورونا وظروفها الصعبة ايقظت أحلامي، ودائماً أقول رب بقول رب ضارة نافعة”. ومع دعم متواصل من الاهل وتشجيع من زوجها الإعلامي معاذ العمري والأصدقاء استطاعت ديانا ان تصل اليوم لإعلان منتجها بشكل رسمي مانحة إياه لوكالة أردنية تأكيداً منها على دعم وحب كل ما هو وطني أردن..
وخلال الحفل الذي أقيم في فندق رويال عمان ونظمته شركة Real Cosmetics لصاحبها السيد إياد سمارة الوكيل الحصري لمنتجي سوبر ستار العرب لتكريم موزعيها وحضره حشد من الرسميين والسفراء والعاملين في مجال الجمال، سردت ديانا قصتها كاملة منذ ان بدأت الأفكار تعتصر في رأسها حتى اليوم الذي بات فيه المنتجان جاهزان بكل تفاصيلهما وميزاتهما.. وبينت كرزون أن هذه المنتجات تحمل اشواقاً وعواطف جياشة بالنسبة لها، من خلال الاختيارات والشكل واللون فكان بها اللون الوردي الذي عشقته النجمة الأردنية منذ طفولتها، إضافة لتعمد ادخال وردة البيوني المفضلة لديها والتي حملتها في عرسها عدا عن ارتباطهما ونضوج الفكرة في فترات حملها الأولى بطفلتها سلمى.
وأشارت ديانا إلى أن منتجيها الجديدين يتشكلان من مواد طبيعية، وبالأخص من املاح البحر الميت التي لا تتواجد سوى في وطنها الأردن كما انهما يلائمان بشرة الاطفال والسيدات معا،

وكان من أبرز الحضور الرسمي لهذا الاحتفال السفير الإسباني بعمان والملحق التجاري الإيطالي ومدير عام مؤسسة الغذاء والدواء ومدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس بالإضافة لرئيس غرفة تجارة عمان والخبيران الدوليان الدكتور ياسر الكحلوت وعلاء الحوراني ووكالة بلاك الإيطالية بالإضافة لعدد كبير من مستوردي وموزعي وصناع مواد التجميل في الأردن وحشد من أهل الصحافة والإعلام.

شاهد أيضاً

حفل افطار خيري برعاية سفير تركيا بالقاهرة

كتبت/دعاء محمد(القاهرة) نظمت سفارة تركيا بالقاهرة دعوة افطار بمشاركة اكثر من 500 فرد من الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *