الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

والد ياسمين صبري يكشف اسراراً جديدة حول زواجها وطلاقها الاول!!

متابعة/ حسن الخواجة

كشف الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، تفاصيل جديدة حول سبب توتر علاقتهما وقيامه بمعاتبتها ونشر صور لزواجها الأول عبر صفحته على مواقع التواصل.. وقال إنه شعر بغصة في قلبه بعد ما سمع تصريحات ابنته في أحد البرامج تتنكر له فيها، وتنفي علاقتها به منذ أن كان عمرها عامين، وأنها تربت مع والدتها وجدتها لوالدتها، مؤكداً أنه قام بتربية أبنائه الثلاثة وياسمين أصغرهم في منزله بالإسكندرية عقب انفصاله عن والدتهم، وكان لهم بمثابة الأب والأم، مؤكداً أنه دلل ياسمين باعتبارها آخر العنقود، وظل داعماً ومسانداً لها حتى تخرجت من الجامعة رغم عدم رغبتها في تلقي العلم والمذاكرة وحتى زواجها الأول..

وأضاف أنه كأب كان سعيداً عندما تقدم لخطبتها منه زوجها الأول، والذي كان يغار من كثرة سؤاله على ابنته حتى إنه -أي الزوج- كان يمازحها ويقول لها عند تلقيها أي اتصال هاتفي: “والدك لا يترك دقيقة دون الاتصال بك”.. وأضاف أنه اشترى سيارة حديثة لياسمين كهدية، بعدما كبرت، واحتفل بخطوبتها من زوجها الأول في منزله بالإسكندرية، وما زال يحتفظ بصور خطوبتها وزواجها في منزله كذكريات له مع أولاده ومعها، مشيراً إلى أنه فوجئ بطلاقهامن زوجها بدون علمه عقب وصولها للشهرة، ثم زواجها مرة أخرى بدون علمه أيضاً، وهو ما أغضبه، واصفاً ما تفعله بالجحود والنكران..وقال إنه غضب أيضا لتنكر ياسمين لشقيقها بلال وعدم حضورها حفل زفافه مؤكدا أنه ترك مفتاح منزله في الإسكندرية لابنته ياسمين لعلمه ويقينه أنها ستعود إليه يوماً.. وارفق الاب تصريحاته بصور له ولياسمين من حفل خطوبتها من زوجها الاول وايضاً صوراً لطليقها الاول واسرتها..

وكانت ياسمين صبري قالت، خلال لقاء في أحد البرامج مؤخراً، إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، منذ أن كانت بعمر عامين وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما.. وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وبأنها لم تر غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

شاهد أيضاً

بعد انفعاله بعزاء شيرين سيف النصر.. ماذا قال احمد عبد العزيز؟

متابعة/ حسانة سليم رد النجم احمد عبد العزيز على الانتقادات التي تلقاها بـ الأمس، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *