الإثنين , فبراير 6 2023

طليقة مصطفى فهمي تهاجمه فكيف رد؟

متابعة/ حسن الخواجة

نشرت طليقة الفنان مصطفى فهمي عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور الانستغرام، منشوراً تنتقد فيه طليقها بعد البيان التوضيحي الذي نشره.
وعلقت على المنشور قائلةً: ” ذهب إلى المسجد ليشتكي ربه من الذين ظلموه، فوجدهم يصلون في الصف الأول، فقرة اليوم؛ ممثل يلعب دور الضحية بامتياز، ومن أجدر منه في اتقانه، إلا إذا اضطر إلى ذلك”، وتفاعل الجمهور بشكل كبير على هذا المنشور ودعموها..

ومن بين هذه التعليقات، قالت أحد المتابعات لفاتن موسى: “الفكرة أن توقيت الانفصال كان قاتل، هي رايحة تحضر خطوبة اختها عشان تتفاجيء بطلاقها هي! حاجة تحزن بجد، حتي لو ناوي ع الانفصال كان اختار توقيت ميجرحهاش فيه، قمة قلة الذوق الحقيقة..وعلقت زهرة وهي أحد المتابعات على المنشور قائلةً: “حبيبتي صار وقت تشيلي صورو واسموا من اسمك وصفحتك. هو ميستاهلكيش انتوا اطلقتوا خلاص ابدئي حياة جديدة. انت قمر وربنا حيعوضك باحسن منوا”.. ويأتي هذا الردّ بعد البيان الذي صدر عن فهمي وأعرب خلاله عن استيائه من تصريحات طليقته، مؤكداً أنه لم يمانع تسليمها كافة حقوقها القانونية والشرعية، سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا، وكذلك السيارة المهداة منه لها، وكافة أغراضها فور وصولها الى القاهره أو تحديد وكيلا لها لاستلام كافة مستحقاتها..وأكد فهمي في بيانه، أنه لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق باعتبار ذلك أمور شخصيه تخص الطرفين فقط الا اذا اضطر الي ذلك.

 

شاهد أيضاً

ما علاقة محمد صلاح بفيلم هيفاء وهبي؟

متابعة/ حسانة سليم طرحت شركة AKA الإعلان الدعائي الأول لفيلم “رمسيس باريس” المقرر عرضه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *