السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

من هي الفنانة التي اثارت الجدل بصدرها العاري بمهرجان الاوسكار؟

متابعة/ حسن الخواجة

أثارت الفنانة التونسية مريم الدباغ، حالة من الجدل بعد ظهورها بإطلالة جريئة خلال حضورها مهرجان أوسكار العرب في دورته الخامسة، والتي تحمل اسم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وظهرت الدباغ بفستان ضيق بحمالات ساقطة على الذراعين، مكشوف من منطقة الصدر، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي..

خلال الأيام الماضية أحدثت مريم الدباغ ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة صدمت الجمهور، فمن هي مريم الدباغ، وما علاقتها بالوسط الفني؟.مريم الدباغ هي ممثلة تونسية، وعملت كمذيعة لفترة طويلة من الوقت، عرفت مريم الدباغ طريق الشهرة عن طريق اهتمامها بمجال الأزياء وعالم الموضة..

تحمل مريم الدباغ الجنسية البريطانية..لديها متجر خاص بالأزياء في تونس، أطلقت مريم الدباغ  مؤخراً الماركة الخاصة بها، وافتتحت متجر آخر في فرنسا.. مريم الدباغ متزوجة ولديها ابنان.. في عام 2018 شاركت مريم الدباغ في المسلسل الكوميدي التونسي “سبع وصايا”، وظهرت في دور عميلة بمسلسل “الجاسوس” التي قامت ببطولته دارين حداد مع لطفي العبدلي.. درست مريم الدباغ في الأكاديمية العسكرية في إنكلترا، ثم درست الأزياء في ميلانو بإيطاليا

شاهد أيضاً

مدير اعمال شيرين سيف النصر يكشف عن امنيتها الاخيرة وماذا عن المخرج محمد سامي؟

متابعة/ حسانة سليم كشف خالد محي الدين مدير أعمال النجمة الراحلة شيرين سيف النصر  عن امنيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *