الأحد , يونيو 4 2023

برناديت حديب بين الزهايمر وبائعة الهوى رُشحت للجائزة

تم ترشيح الممثلة النجمة برناديت حديب لجائزة بمهرجان الافلام القصيرة في بريطانيا عن فيلم  للمخرج ناديم خوري الذي كتب وصاغ السيناريو بنفسه، والعمل تجسد فيه برناديت كالعادة دوراً صعباً لا يقدر على تقمص ابعاده الا الموهوبون، حيث تؤدي شخصية سيدة مصابة بالزهايمر وتعيش معاناة فقدان وعودة الذاكرة بنفس الوقت، مع ابنها الوحيد، كونها مُطلقة وتتوالى الاحداث.. والعمل يحمل عنوان ” القطعة الضائعة”، وعبرت برناديت عن سعادتها بهذا الدور الذي وضعت فيه كل موهبتها وخبرتها التي جمعتها على مدار أعوام طويلة من التمثيل والأدوار المميزة، مما مكّنتها من الفوز بخمس جوائز عن فئة أفضل ممثلة عن عدة اعمال قدمتها بمهارة وحرفية ..

من جهة اخرى سنشاهد النجمة المميزة عبر “عاطل عن الحرية” مع عمار شلق حيث ستطل بمشهدين تؤدي بهما دور بائعة هوى، وبطولة عمار شلق واخراج رامز خوري.. برناديت حديب من الممثلات القلائل اللواتي يعملن على حساب النوعية بغض النظر عن الكمية ومساحة الدور، لان الجوهر الفني هو الاهم عندها من البروزة الآنية..

والعمل المُتكامل تضعه في مصاف اهتمامها، لاسيما وهي الممثلة المُتمكنة من ادواتها وتعرف كيف تنتقل من دور لآخر بسلاسلة بعيداً عن النمطية، ومثل تلك القفزات لا يقوم بها الا الفنان الحقيقي.. برافو لبرناديت ونتمنى لها الفوز بالجائزة العالمية لانها تستحقها كونها ممثلة ماهرة في زمن كثرت فيه نجمات الفقاقيع.

شاهد أيضاً

مفيدة شيحا:” نزار الفارس استغل حورية فرغلي وعمل مصيبتين!!”

متابعة/ حسانة سليم شنت الإعلامية مفيدة شيحا حملة نقد لاذع ضد المذيع العراقي نزار الفارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *