الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

هجوم على مهرجان الجونة.. بالصور رقص الهام شاهين واحضان يسرا وغرابة ملابس النجوم

متابعة/ حسن الخواجة

شهدت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة على مدار الأيام الثلاثة الماضية منذ انطلاقه مساء الخميس الماضي، تنافسا بين الفنانين على جذب أنظار الجمهور المصري والعربي عبر أزياء وتصميمات متباينة..وظهر العديد من الفنانين والفنانات على السجادة الحمراء للمهرجان بإطلالات مثيرة للجدل، جعلت أسماءهم تحتل محركات البحث بموقع ”غوغل“ بقوة وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي.. الإطلالات الغريبة أو التي يصفها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بـ“الجريئة“، لم تقتصر فقط على الفنانات، بل شملت كذلك فنانين شبابا لفتوا الأنظار بمظهرهم.

من بين هؤلاء النجوم الفنان والمطرب المصري خالد سليم الذي أثار ظهوره خلال أول يوم في حفل الافتتاح مرتديا جاكيتاً مطرزا بالألماس، حالة من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما كشفت مصممة الأزياء مارجو حنا أن سعر الجاكيت تجاوز مليون دولار.. وظهر خالد سليم بالجاكيت مزينا بالتطريز من عند الياقة، وقال على هامش حفل الافتتاح في اليوم الأول، إن الجاكيت مرصع بألماس حر 80 قيراطا، باللونين الأبيض والأسود، موزعا على الياقة واليد.

أما الفنان المصري الشاب حسن أبو الروس، فقد أثار الجدل بحضوره على مدار الأيام الثلاثة الماضية، حيث ظهر كعادته بإطلالات لافتة.. وارتدى أبو الروس في اليوم الأول بدلة غريبة غير تقليدية ملونة بألوان عديدة ومختلفة، ويوم أمس السبت ظهر مرتدياً قميصا ملونا لامعا مفتوحا على الصدر، مع بنطال مخطط.. لكن الأكثر جدلا كان الملابس التي ظهر بها في كليب ”فلتت مني“، الذي تم تصويره في الجونة مع الفنانة دينا الشربيني، حيث كان أشبه بالفستان، الأمر الذي تسبب في تعرضه لهجوم وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر..

وكعادتها ظهرت النجمة سمية الخشاب على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان بإطلالة مثيرة للجدل حيث ظهرت بفستان أبيض شفاف، وبوزن زائد بعض الشيء..

وتعرض مهرجان الجونة لهجوم شديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في أول أيام فعالياته، بسبب حفل الآفتر بارتي .وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي لنجمات يرقصن وهن يحملن كؤوس المشروب، ما عرضهن للهجوم.. ولعل أبرز من تعرض للانتقاد النجمة إلهام شاهين، التي ظهرت في الصور وهي ترقص بفستان عاري الصدر، وتحمل في يدها كأسا..

كما ظهرت النجمة يسرا وهي تحتضن المهندس سميح ساويرس مؤسس المهرجان أثناء الرقص في الحفل.. ورقص عدد كبير من نجوم الفن، خلال فعاليات ثاني أيام المهرجان، على أنغام ”3 دقات“، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان في دورته الأولى، التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور والمتابعين.

شاهد أيضاً

العلوم الاجتماعية في اللبنانية يُناقش “أثر وسائل الإعلام في بناء المعاني حول السياسية والمجتمع”

افتتح مدير معهد العلوم الاجتماعية البروفيسور كلود عطية الندوة العلمية التي نظّمها معهد العلوم الاجتماعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *