الأحد , فبراير 5 2023

شمس البارودي بعد عودتها للأضواء:” من يعايرني بأفلامي خصيمي ليوم الدين” .. وحسن يوسف يوضح

متابعة/ حسانة سليم

صرح الفنان حسن يوسف إن زوجته شمس البارودي، تركت التمثيل ولا نية لعودتها مرة أخرى، موضحا: “زوجتي طلقت الفن منذ عام 1981، ولا نية لعودتها للتمثيل مرة أخرى”، مشيرا إلى أن هذا الفيلم سيكون وثائقيا.وأشار حسن يوسف إلى سبب تفكير ابنه عمر في إقامة فيلم تسجيلي لوالدته يروي قصتها قائلا: “ابني صعبان عليه إن محدش يعرف أي شيء عن والدته بعد تركها لمجال التمثيل”، متابعا: “يريد أن يروي قصة والدته للجمهور، وأسباب تركها لهذا المجال، في عز شهرتها”.. وإخبار الجمهور عن طريق هذا الفيلم، كيف تقضي والدته حياتها بعد اعتزالها للفن.. ابني عمر لديه 37 عاما، ورأى والدته اعتزلت، وتفرغت لبيتها، ولزوجها، وتربية أولادها، والاهتمام بهم وبتمارينهم، خاصة لأنها كانت تذهب بهم إلى النادي فمنهم من يلعب كرة القدم والآخر السلة، لذلك يريد أن يخبر جمهورها عن حياتها بعد الاعتزال”.

قبل الاعتزال حسن يوسف وشمس البارودي

وبخصوص محتوى الفيلم الوثائقي، ذكر حسن يوسف أن عمر سيطرح عليها عدة أسئلة مثل: “كيفية تركها للتمثيل في عز نجوميتها”، و”كيف تفرغت لأبنائها ولزوجها”، و”ماذا فعلت بعد تركها للتمثيل”، و”مثل هذه النوعية من الأسئلة”.. وعن نفي زوجته لهذه الأخبار، قال يوسف إن “الجمهور فسر أن زوجتي ستعود للتمثيل، وهذا عار تماما من الصحة.. سيناريو الفيلم الوثائقي لم يكتب حتى الآن، عمر سوف يكتبه وسوف يعرضه علينا، وبدورنا سنجري التعديلات اللازمة عليه”..

من جهة اخرى فوجئت الفنانة المعتزلة بالعديد من التعليقات والانتقادات ممن يعايرونها بتاريخها الفني فردت شمس البارودي في غضب على هذه التعليقات قائلة: “على حالة هلع المغلفة بأفظع ما تلقى به ألسنة البشر قرأت الخبر كما قرأتوه كلكم يامتهافتين على أخبار المشاهير”.. وتابعت موجهة حديثها لمن تطاولوا عليها: “أولا أبلغ من تطاول أو تطاولت علي بأقذع الألفاظ متمسحا في الدين، والدين يقول يكب الناس على وجوههم يوم القيامة حصاد ألسنتهم، فحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الغير، ولا يعلم أي متطاول منكم ما هو حاله مع الله وكيف ومتى سيلقاه، وأبلغكم أن الوصي عليا هو الله، الوصي عليا هو ديني وسأقف أمامه وحدي، وكلنا في قبورنا أمير أو غفير أو رئيس أو وزير لنا ميعاد مع الموت والقبر والحساب، فلن تكونوا أحرس عليا من نفسي التي تركت كل مايسيل عليه لعاب المتطاولون طمعا في جنة الله ورضاه”..وواصلت البارودى ردها على من عايروها بتاريخها الفنى قائلة: “أما من يعايروني بأعمال فنية كل جميلات الفن عملوها وأنا اعتزلت في أول سن 30 تاركة شهرة ومال من أجل رضا الله”.. وعن تفكير ابنها عمر في عمل عن حياتها قالت: “فإن كان ابني فكر في أمر لي فهو يتحدث من منطلق أنه رآني 37 سنة، هي عمره كيف كنت أم وزوجة وابنة لأبي وامي وشقيقة لشقيقاتي الست، تحدث بعفوية وبنقاء ونظافة قلب، ولم يعلم أن هناك حدايات يلتقطوا بالسنتهم جيفة الألفاظ ليلصقوها بي، فاتقوا الله في خلق الله وكل من يتقول بكلمة هو خصيمي يوم القيامه وحسبي الله ونعم الوكيل”.

شاهد أيضاً

ما علاقة محمد صلاح بفيلم هيفاء وهبي؟

متابعة/ حسانة سليم طرحت شركة AKA الإعلان الدعائي الأول لفيلم “رمسيس باريس” المقرر عرضه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *