الجمعة , مارس 29 2024

سيزار حلبي بين “دوامة الماضي” و”مين الاقوى؟”

متابعة/ ايناس الشامي

بدأ الفنان اللبناني وعضو نقابة محترفي الموسيقى والغناء سيزار حلبي بتصوير بطولة الفيلم الجديد الشهر القادم بعنوان “دوامة الماضي” وهو فيلم دولي من كتابة وانتاج اللبنانية السيناريست نارزين حسن بني هاشم ومن اخراج الاستاذ زوبير زيان…فيلم “دوامة الماضي” دراما من نبض المجتمع لم يسبق ان تم تسليط الضوء عليها كما يجب،سيناريو يحكي وقائع من العالم العربي كيف للماضي ان يكون سببا في دمار حياة كاملة، ونصف الجيل يدفع حياة باكملها ثمن.


حسب ما روت السيناريست ان السيناريو يتطرق للاسباب الحقيقية والرئيسية التي دفعت بالكثير من الشباب الى التطرف مما جعلهم فريسة للمنظمات الارهابية استغلوا ضعفهم وعدم استقرارهم النفسي، وايضا الاناث كنّ فريسة للفساد اللا اخلاقي وفئة اخرى استهدفتها المنظمات المشبوهة.
كان من المفترض ان يكون التصوير على ارض الجزائر لكن بسبب الاوضاع الراهنة بين المغرب والجزائر ولان هنالك ممثلين من مختلف دول العالم العربي قرر نقل موقع التصوير الى لبنان…ومن جهة أخرى قرر سيزار اطلاق مسرحيته الجديدة بعنوان “مين الاقوى” وهي مسرحية توجيهية ترفيهية للصغار تناسب كافة الحلقات المدرسية،العمل للكاتبة عبير زين الدين والكاتب ربيع زين الدين، انتاج سيزار حلبي وخالد الجوهري، اخراج ايضا لسيزار حلبي..

يوجه الحلبي من خلال هذه المسرحية الى طلابنا وابنائنا بعرض خطر الاستهتار بفايروس كورونا ومدى تأثيره السلبي على صحتنا وحياتنا الاجتماعية وتسليط الضوء على طرق الوقاية ، وكيفية التخلص منه والعودة الى الحياة الطبيعية من النواحي الصحية والاجتماعية والتربوية طبعًا بطابع ترفيهي..
سوف تعرض هذه المسرحية على جميع الاراضي اللبنانية دون تمييز وباسعار مدروسة جدا.> من موقع الـelmaw2a3.net# نتمنى للفنان #سيزار حلبي كل التوفيق في جميع أعماله.

شاهد أيضاً

اليسا عن حبيبها:” ليس لبنانيا ويكبرني بعامين وشايب وثري و….”

متابعة/ حسانة سليم أشارت النجمة اليسا في حوار جمعها بالإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *