الجمعة , مارس 29 2024

سهير رمزي:” خرب بيت اهلي وزرت قبر ابي وبكيت وهذه رسالتي لأخوتي وهؤلاء ازواجي؟”

متابعة/ حسن الخواجة

كشفت الفنانة الكبيرة سهير رمزي عن عدد من الأسرار المتعلقة بحياتها خلال استضافتها في برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.. وقالت رمزي إنها لا تتذكر عدد زيجاتها، وردت الكيلاني عليها بأن وفق معلوماتها فقد ارتبطت بـ 10 رجال، إن لم يكن أكثر من ذلك، أولهم الموسيقار حلمي بكر..وأشارت سهير رمزي إلى أن حلمي بكر هو الزوج الوحيد الذي وافق على الإقامة في منزل والدتها، بسبب معرفته بمدى ارتباطها بوالدتها، وكان كذلك يحب والدتها للغاية، لكنهما انفصلا بسبب رغبتها في الدخول لمجال التمثيل.

وأضافت الفنانة الكبيرة أنها تزوجت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا الذي اتهمته بالغيرة الشديدة، لدرجة أنها لم تستطع أن تظل زوجة له أكثر من 7 سنوات، وانفصلا بالفعل، كما تزوجت من الفنان محمود قابيل الذي أشادت به وبأسلوبه معها خلال العام الذي تزوجته فيه.. كما كشفت عن زواجها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي لمدة 5 سنوات وانفصلا 3 مرات خلالهم ويعودان مجددًا، لافتة إلى أنه كان في آخر أوقاتهم معًا كان يشترط أن يكون البطل أمامها في أعمالها بسبب الغيرة.. وتحدثت سهير رمزي عن زوجها الحالي علاء الشربيني، قائلة إنها تعرفت عليه في نهاية عام 2003، خلال رحلة عمرة سافرت فيها بتنظيم من الشركة التي يملكها… وأضافت “رمزي” أن علاء وقتها كان يعاملها معاملة مختلفة للغاية ويهتم بها كثيرًا وقت السفر، وبعدها بفترة قصيرة طلب منها الزواج وهو ما وافقت عليه سهير خاصة وأنها كانت ترتاح له ولتصرفاته..كما كشفت سهير رمزي أن والدتها انفصلت عن والدها وهي في عمر صغير جدًا، لدرجة أنها لم تتذكره، وعندما ارتبطت والدتها من شخص آخر، اعتبرته سهير بمثابة والدها الحقيقي، وصدمت بأنه ليس والدها بعد أن كانت في عمر 13، عند انفصاله عن والدتها، مبينة أن هذا الخبر تسبب لها في حالة حزن كونها كانت تحب زوج والدتها للغاية أكثر من والدها..وأضافت أن والدتها عادت مجدداً لوالدها، لكنها تسببت في انفصالهما مجددًا فيما بعد، بعد أن زرعت الشكوك في نفس والدتها حول خيانة والدها لها، وبالفعل انفصل الوالدين مجددًا ولم تر سهير رمزي والدها منذ ذلك الحين حتى وفاته.

وأعربت سهير رمزي عن ندمها الشديد كونها لم تتواصل مع والدها حتى توفى دون أن تراه، لافتة إلى أنها لم تفعل شيء بعد الوفاة سوى زيارة قبره في بورسعيد فقط، وظلت تتحدث مع قبر والدها وتعتذر له وشددت على مسامحتها له..وأوضحت أنها بالرغم من علمها بنبأ مرض والدها، لكنها لم تشعر أنها تريد رؤيته حينها، موضحة أنها علمت بعد وفاته أنه كان يشاهد أفلامها بمفرده ويبكي، لكنه لم يحاول التواصل معها.. كما كشفت سهير رمزي أنها لا تعلم أي شيء عن أخواتها من والدها، خاصة وأن والدها قبل وفاته كان يمنعهم كذلك من التواصل معها، مشيرة إلى أن والدتها أقنعتها بالتنازل عن ميراثها من والدها لأصغر أخت لها.. وخلال البرنامج، وجهت سهير رمزي رسالة لأخواتها حيث طالبتهم بالسؤال عنها والتواصل معها، مشيرة إلى أنها قابلت اختها بالصدفة في أحد المطاعم لم تكن تعرفها إلا بعد أن كشفت لها أختها عن هويتها، وأضافت: “أتمنى أشوفهم وأحضنهم ويبقوا جنبي.. هم يقدروا يوصلوا لي لكن أنا مش هعرف أوصل لهم”.

شاهد أيضاً

اليسا عن حبيبها:” ليس لبنانيا ويكبرني بعامين وشايب وثري و….”

متابعة/ حسانة سليم أشارت النجمة اليسا في حوار جمعها بالإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *