الخميس , أبريل 25 2024

نجوى كرم في جرش قصّة نجاح لا تنتهي

متابعة/ زاهي حميّد

أحيت شمس الغنّيّة نجوى كرم ليل الخميس حفلها المنتظر ضمن مهرجان جرش الدّوليّ بدورته الخامسة والثّلاثين؛ المهرجان الّذي لطالما كانت ومازالت نجمته الأكثر توهّجاً وجماهيريةً في كلّ مرّة تشارك فيه.
أطلّت نجوى كرم على جمهور جرش على أنغام أغنيتها “جايي يا جرش جايي” وقد رحّب بها الجمهور وصفّق لها هاتفاً بإسمها ومردّداً معها الأغنيات التي نوّعت فيها بين القديم والحديث الّذي كان أجدده “مغرومة٢” و “ساحر قلوب”.
قصّة نجاح نجوى في جرش قديمة تعود لعام ١٩٩٦ حين غنّت هناك للمرّة الأولى وهي الفنانة الوحيدة التي أقيم لها ثلاث ليالٍ متتالية في المهرجان نفسه لكثرة تهافت الجمهور لحضورها؛ وقد تتالت نجاحات كرم في جرش مرّة تلو الأخرى؛ فهي تعرف قيمة هذا المهرجان العريق وأهمّيّته وجرش أيضاً تعرف قيمة الفنانة الّلبنانيّة وتكرّمها أفضل تكريم.
جمهور نجوى في الأردن كبير وفي كلّ مرّة تزور بلدهم يقيمون لها ترتيبات مميّزة لإستقبالها؛ فقد نقلوها بطائرة هليكوبتر وفرشوا لها السّجاد الأحمر على طريق وصولها للفندق واستقبلوها بالورود وألبسوها عباءة تراثيّة بيضاء مطرّزة بالذّهبي ليعبّروا عن حبّهم لها وتقديرهم لفنّها، أمّا على صعيد وسائل التواصل الإجتماعي فقد كان وسم #نجوى_كرم_في_جرش الأكثر تداولاً في عدّة دول عربيّة منذ بداية الأسبوع وقد عبّر روّاد تلك المواقع عن إعجابهم بنجوى وإطلالتها في جرش واصفينها بالإطلالة الملكيّة وبأنها فخر لبنان وملكة جرش والكثير غيرها من الأوصاف التي تعبّر عن محبّة حقيقيّة لفنّانة لا أحد يُشبهها.

شاهد أيضاً

رتبة سجدة الصليب في جامعة الروح القدس الأب العام محفوظ:” لنشر ثقافة الحوار والمحبة والصلاة لكي يعم ّالسلام في غ زة ولبنان”

احتفل قدس الأب العام هادي محفوظ، الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية، برتبة سجدة الصليب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *