الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

حسن يوسف .. ما هي الافلام التي ندم عليها وماذا عن زوجته المعتزلة شمس البارودي وطلاقه من لبلبة؟

متابعة/ حسانة سليم

كشف الفنان الكبير حسن يوسف عن الأعمال التي قدمها وندم عليها، مؤكداً أنه قبل بها بسبب حاجته للمال.. وقال يوسف، إنه ندم على المشاركة في فيلم “ثورة البنات” مع نادية لطفي، في عام 1964، واصفاً هذه الأعمال بـ “الركيكة”، مؤكداً أنه في الوقت الحالي يحافظ على تاريخه الفني ولا يقبل بأي عمل يعرض عليه.. وأشار إلى أنه رفض مؤخراً أحد الأعمال التي عرضت عليه بسبب الأجر، بعدما طلب 5 ملايين جنيه، لكن الشركة أرادت دفع 3 ملايين فقط، فذهب العمل لممثل آخر.

وانتقد الفنان الكبير تجاهل منتجين له وبعض الفنانين الكبار مثل رشوان توفيق وعبدالرحمن أبو زهرة، موضحاً أن أحد المنتجين يصب تركيزه على زوجته وإحدى النجمات وزوجها، كونهم أصدقاء.. كما تطرق إلى الشائعات التي تلاحقه من آن لآخر، من بينها شائعات المرض أو الوفاة في بعض الأحيان، معلقاً: “هناك بعض الأشخاص لديهم فراغ يكتبون مثل تلك الأخبار”، مستنكراً تلك النوعية من الأخبار المتداولة والتي تستهدف عديداً من الفنانين.

وتطرّق حسن يوسف للحديث عن زوجته الفنانة شمس البارودي، مشيراً إلى أنه عُرض عليها برنامج تلفزيوني مقابل 20 مليون جنيه، تظهر فيه لتتحدث عن حياتها ومسيرتها الفنية وذكرياتها، لكنها رفضت متمسكة بقرار ابتعادها عن مجال الفن.. وأكد الفنان الكبير أنه لم يشعر بالغيرة على زوجته في الأعمال التي قدمتها قبل اعتزالها، لافتاً إلى أنها قدمت الأدوار مثلها مثل أي فنانة تقوم بعملها، مؤكدا أنه يحب مشاهدة أعمالها ويتناقشان حولها.. وعن طلاقه من الفنانة لبلبة، أشار حسن يوسف إلى أنه لم يندم على ذلك القرار، مضيفاً أن القرار كان صائباً وفي وقت مناسب، رافضاً الخوض في مزيد من التفاصيل بشأن ذلك القرار.

شاهد أيضاً

تاليا تطلق “يا الغالي” باكورة أعمالها الغنائية

أطلقت الفنانة اللبنانية الجزائرية “تاليا” أولى أعمالها الغنائية “يا الغالي” من إنتاج شركة “لايف ستايلز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *