الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

حشيش ومخدرات ومناديل ذهبية في عيد ميلاد اوباما !!

متابعة/ حسانة سليم

دائمًا ما كان يتسم بالهدوء حتى وأن كانت قراراته وفترة توليه الحكم لم تكن رائعة بل على العكس حدثت خلالها كثير من الكوارث.. الرئيس الأميركي السابق باراك #أوباما، الذي احتفل بعيد ميلاده وسط حفل صاخب، تضمن الحشيش والأطعمة الفاخرة وحضره العديد من المشاهير، مما أثار أزمة في مدينة صغيرة وجدلا كبيرا امتد لصفحات الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب صورا من الحفل..وتمكن أحد الفنانين المشاركين في حفلة عيد ميلاد الرئيس السابق باراك أوباما، من التقاط صور خلسة للحدث الفخم، ونشرها على تطبيق #إنستغرام.

والتقط مغني الراب تراب بيكهام، صورا لأطباق الطعام والشراب الفخمة، وتحدثا إلى متابعيهما على إنستغرام مع بدء الحفلة، قبل أن يتم حذف الصور. حسبما نشر موقع “سكاي نيوز”.. ونشر الفنان صورة له مع مدير أعماله وهما يدخنان الحشيش، وهو أمر قانوني في ولاية ماساتشوستس التي أقيم فيها الحفل، لكنه وضع علامات من الاستفهام بشأن موقف أصحاب الحفل بشأن تدخين هذا النوع من #المخدرات في عيد ميلاد رئيس سابق كان يرسم صورة وقورة لنفسه أمام العالم..

كما أظهرت اللقطات زجاجات من المشروبات الكحولية والسيغار على الرف العلوي، وأطباق من شرائح اللحم والدجاج والروبيان، مع الأرز والخضر والبطاطس على الجانب.. وتم تقديم قطع كيك الشوكولاتة والبطيخ للموظفين، حسب ما أظهرت اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي.. وتم تزيين المناديل المنقوشة باللون الذهبي  بعبارة “44X60 “، في إشارة إلى عيد ميلاد أوباما الـ60، وهو #الرئيس الـ 44 للبلاد، وتضمنت وسائل الراحة في الحمام مناديل مضادة للتعرق، وحبوب الصداع، وفقا للصور.. ووفقا للمغني الذي أحيا الحفل، فإن أوباما “لم يتوقف عن الرقص، وبدا بشكل لم نره فيه من قبل”

شاهد أيضاً

مبروك عطية يُفسر..” هل قدّم النبي لوط بناته لقومه للواط بهن؟”

متابعة/ حسانة سليم رد الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية، على سؤال من أحد متابعيه: “هل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *