السبت , مارس 2 2024
أخبار عاجلة

بالصور تشييّع جنازة دلال عبد العزيز

متابعة/ حسانة سليم

شيعت جنازة النجمة القديرة دلال عبدالعزيز،من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس شرقي العاصمة المصرية، وسط حضور عدد كبير من زملائها في الوسط الفني والأهل والأقارب.. وخرج جثمان الفنانة من مستشفى زايد التخصصي واتجه إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس حيث صلاة الجنازة.. حيث تم دفن جثمان الفنانة الراحلة في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وهي المقابر التي استقبلت جثمان زوجها الفنان سمير غانم في مايو الماضي..

وتوافد عدد من الفنانين، صباح اليوم الأحد، واحتشدوا حول مستشفى زايد التخصصي، ورافقوا الجثمان حتى الصلاة عليه وتوديعه.. وكان أبرز الحضور إلهام شاهين، شيرين، محمد الشقنقيري، هند عاكف، الإعلامية هالة سرحان، والمنتج أحمد السبكي…ورافق الجثمان ابنتا الراحلة دنيا وإيمي سمير غانم، وزوجاهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد..

 

وسادت حالة كبيرة من الحزن داخل الوسط الفني وخارجه، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد رقودها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.. وتدهورت حالتها الصحية -للراحلة- خلال هذه الفترة وأصيبت بمضاعفات بسبب الفيروس، وأصبحت لديها صعوبة في التنفس قبل أن تتوفى

شاهد أيضاً

نجل حلمي بكر:” لن اترك والدي بقبضة زوجته وسأستخدم كل الطرق القانونية”

وجاء نص رسالة استغاثة نجل حلمي بكر بالمحامي مرتضى منصور كالتالي: “جبت التوكيل وأملي بقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *