السبت , ديسمبر 2 2023

عمليتان جراحيتان لياسمين عبد العزيز و وهذه آخر التطورات؟

أعلن وائل عبدالعزيز، شقيق #النجمة ياسمين عبدالعزيز، آخر تطورات الحالة الصحية لها.. وأكد أن حالتها مستقرة، والأطباء أكدوا أنها ستغادر المستشفى إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام، موضحًا أن حالتها أفضل ولكنها مازالت #مريضة، وتحتاج لدعاء محبيها، نافيًا ما تردد عن دخولها في #غيبوبة.. ولفت خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أن شقيقته أجرت عمليتين جراحيتين، والموضوع مؤلم بعض الشيء.. وأكد، أنه لا يستطيع أن يتحدث حول هل هناك #خطأ طبي أم لا، «مقدرش أقول، واللي يهمني أنها تطلع من المستشفى»، موضحًا أن الزيارة عن شقيقته ممنوعة، لكنه يزورها باستمرار ويتناوب في المكوث معها.. من جهة اخرى وجه الدكتور أسامة عبد الحي، أمين عام نقابة الأطباء، التحية والتقدير للفريق المعالج للنجمة ياسمين عبد العزيز لالتزامهم الصمت التام والعمل في قمة التركيز والمهنية لتوصيل الحالة الصحية لبر الأمان.

وأشار الأمين العام، في بيان له ، إلى أن هناك شكوى تم تقديمها #للنقابة العامة، ضد أحد الأطباء الذي قيل إنه أفشى بتفاصيل #الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنه سيتم عرضها على #لجنة آداب المهنة بالنقابة للتحقيق فيها، والنتيجة إما الإحالة إلى الهيئة التأديبية أو الحفظ.
وأضاف عبدالحي، أنه ليس معنى وجود مضاعفات لأى #مريض أن هناك خطأ، لأنه غير منطقى حدوث مضاعفات، فهناك #مضاعفات وارد حدوثها، إلا أن إرهاب الأطباء بهذه الاتهامات سيجعلهم يحجمون عن التصدى للحالات عالية الخطورة كما يحدث في بعض الدول مما يحرم هؤلاء المرضى من فرصهم في العلاج، مؤكدا أن الهجمة #الشرسة وغير الأخلاقية على الأطباء في “السوشيال ميديا” ليست فى مصلحة #المرضى والطب في #مصر.

 

شاهد أيضاً

السعوديين يهاجمون دعوة عادل كرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

متابعة/ حسانة سليم انتقد الجمهور السعودي، استضافة ودعوة المذيع اللبناني عادل كرم، على حفل افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *