الخميس , فبراير 9 2023

بالصور.. خناقة حمو بيكا في مارينا

متابعة/ حسانة سليم

أثار مغني #المهرجانات حمو بيكا، الجدل مجددا بمشاجرة في الساحل الشمالي، بعد منعه من دخول قرية #مارينا الساحلية السياحية هو وأعضاء فرقته الثنائي علي قدورة ونور التوت.. وأفادت مصادر خاصة بأنه قد تم منع #حمو بيكا وكل من يرافقه من الدخول لجميع شواطئ مارينا، وذلك لكثرة #الاشتباكات والمشاكل التي يقوم بها داخل الأماكن السياحية.

وانتشر عبر #الفيسبوك، عدد من الفيديوهات التي ظهر فيها بيكا، وهو يحاول اقتحام البوابات الرئيسية لـ“مارينا 5“ بهدف الدخول بالقوة، بينما ظهر أعضاء #فرقته وهم يعتدون بالضرب بالأحزمة على أفراد الأمن المسؤولين عن بوابات الدخول، فضلا عن الاعتداء على بعض من الجمهور الذين حاولوا فض الأزمة..وشهدت القرية السياحية تأمينات مكثفة، إثر قرار إدارتها منعه من الدخول عقب الاشتباكات التي حدثت الأسبوع الماضي..

وتعد #المشاجرة هذه هي الثانية لحمو بيكا، في غضون أسبوع، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له أثناء مشاجرته مع بعض الشباب سابقاً.. واستمر الشجار نحو ساعة ونصف وقال صاحب السيارة: ”قلنا له لو لك حق ستحصل عليه بهدوء لكن لم يتراجع.. ضرب وقلة أدب ويقول لنا أنا حمو بيكا“، مضيفًا أنهم ”بعد التوجه إلى قسم الشرطة طلب منهم تعويض 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات انخفض المبلغ إلى 150 ألفا ثم إلى 70 ألف جنيه، حيث أخذ المبلغ وبدأ بالضحك“.

شاهد أيضاً

هزة أرضية في لبنان بقوة 4.8 درجات

متابعة/ حسانة سليم افاد المركز الوطني للجيوفيزياء في بحنس التابع للمجلس الوطني للبحوث العلمية، انه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *