السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

ياسمين عبد العزيز في غيبوبة بسبب تلوث بكتيري وخطأ طبي في عملية الرحم!!

متابعة/ حسن الخواجة

أكد مصدر مقرب من النجمة#ياسمين عبدالعزيز، أن حالتها الصحية غير #مستقرة، وتتواجد حاليا في #العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، بعد أن خضعت لعملية #جراحية استغرقت ساعات.. وأضاف المصدر أن ياسمين عبدالعزيز، قبل دخولها غرفة العمليات، شددت على المقربين منها عدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية في الفترة الحالية، وبناء على رغبتها تكتم أفراد أسرتها وأصدقاؤها المقربون، على نوع العملية الجراحية، فيما اكتفى النجم #أحمد حلمي، أحد الأصدقاء المقربين لياسمين عبدالعزيز، قد كتب على صفحته على الفيسبوك:” عملية صعبة”.. كما ان زوجها الفنان #أحمد العوضي، أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية عبر  الفيسبوك: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وفيما لم تكشف جهات رسمية أو مقربون من ياسمين عن طبيعة العملية التي تخضع لها تناقلات وسائل الإعلام، نبأ بأن سبب مرضها ناتج عن #خطأ طبي في أثناء إجراء #عملية جراحية في الرحم.. ونقلا عن صديقة مقربة من  ياسمين عبد العزيز قالت: “هي تمر بحالة صحية خطيرة إثر خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية كبيرة أدى لتدهور حالتها الصحية”، موضحة أنها على وشك الخضوع لعملية جراحية كبيرة أخرى.

وكتب الفنان تامر مجدي عبر حسابه في الفيسبوك : “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء اجرأها عمليه وإصابتها بتلوث بكتيري ..أرجوكم أرجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب”.

شاهد أيضاً

مدير اعمال شيرين سيف النصر يكشف عن امنيتها الاخيرة وماذا عن المخرج محمد سامي؟

متابعة/ حسانة سليم كشف خالد محي الدين مدير أعمال النجمة الراحلة شيرين سيف النصر  عن امنيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *