الجمعة , أبريل 26 2024

قمر:” انا حامل وما حدا الو معي وبشجع كل single mother”

متابعة/ حسانة سليم

ردت الفنانة #قمر على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا بعد إعلانها حملها بدون زواج بهجوم مضاد، اتهمت فيه #الجمهور بالتعدي على خصوصياتها وبفخرها بأن تكون single mother،. وقامت قمر بكتابة منشور طويل نشرته عبر خاصية الستوزير على حسابها على #الانستغرام قالت فيه: “ولا مرة قررت ابخل على محبيني باي معلومة بتخصني وتحديدا جمهوري اللي داعمني من اول يوم، بس اخر فترة صار في قصص كثيرة ما قادرة اسكت عنها وهي التعدي على خصوصياتي”..وأكدت قمر ان حياتها خط احمر ولا يحق لجمهورها التدخل فيها كما دعت العرب الى تطوير اخلاقهم معلقة: “تخلف وشر وحقد وخبث وامراض بشوفن بتعليقات كتار من اول يوم اعلنت فيه حبلى.. حابين تعرفوا مين بي الطفل ومن مين حامل اذا هالقد منهارين؟ حامل من روح القدس حدا إلو معي؟ شاطرين بس تشاوروا على امرأة حامل بس لما الرجال يمارس علاقة مع رجال عادي برأيكم؟ حلال مش حرام؟”.

وتابعت :“لما نحن الشعب العربي نقتل بعض ونحرق اطفالنا ومنعيشن محرومين من حقوقهم ونقتل احلامهم ونقضي على مستقبلهم هل شي محلل.. انتم كائنات شر ونفاق، اليوم اي مخلوق بيتواجد بالحياة هو بإرادة ربنا! مين انتوا لتحكوا عن نعمة روح الله أراد خلقها بالحياة؟ او تحرموا او تحللوا خلق الله، انتوا مخلوقات بشرية مش اكثر، متحججين بالدين وعاملين حالكم متمسكين بالعقلية الشرقية وانتوا اكبر منافقين وكذابين! انا ما عندي مشكلة كون  أsingle mother#انا مع كل امرأة تكون single mother# اذا كان الرجل وسخ ومش رجال ليكون قد مسؤولية امرأة واطفال “.

وكانت قمر قد أثارت الجدل خلال الايام الماضية بعدما شاركت متابعيها بجلسة تصوير جديدة ببطن منتفخة، دون أن تعلن عن زواجها من قبل، وعن هوية والد الجنين الموجود ببطنها.. وعلى الفور انهالت عليها الأسئلة من قِبل الجمهور: من هو والد الجنين؟ متى تزوجتي من الأساس؟، في حين تجاهلت الفنانة اللبنانية التعليقات في البداية، دون أن تحذفها، ثم قررت الرد عليها عبر «الاستوري».

شاهد أيضاً

مدحت العدل:” انتظر خالد يوسف بتاع زمان وبقول لياسمين صبري الجمال مش كل حاجة”

متابعة/ حسانة سليم قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل،  إن المخرج محمد سامي، موهوب وطموح و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *