الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

بعد وفاتها ما سر الرسائل الغامضة لزوجة اللمبي ولماذا غاب النقيب عن جنازتها؟

متابعة/ حسانة سليم

كشفت وسائل إعلامية عن مجموعة من #الرسائل الغامضة #للفنانة سحر كامل، التي تفاجأ الجميع بوفاتها أمس الاثنين عن عمر ناهز الـ51 عاما، إثر أزمة قلبية.. وبحسب الوسائل الإعلامية، فقد كتبت الفنانة الراحلة رسالة غامضة عبر حسابها على #الفيسبوك، قبل وفاتها بساعات قالت فيها: “واضح مالكش كلمة”..وقبل هذا #المنشور بثلاثة أيام، كتبت الفنانة الراحلة دعاء لوالديها قائلة: “ارحم أبي وأمي بحق يوم الجمعة والأيام المفترجة دي واغفر لهم واجعل مثواهم الجنة”، وتفاعل معها متابعوها، متمنين الرحمة والمغفرة لوالديها التي لحقت بهما بعد الدعاء لهما بـ72 ساعة.. وقبل ذلك تنوعت منشورات سحر كامل، حيث كتبت في الـ 26 من يونيو الماضي قائلة: “الكلاب تعوي والقافلة تسير وعلى الأصل دور…”، وقبلها في 30 أبريل كتبت “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد افترى.. ربنا على الظالم”.

كشف الفنان #أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في #تصريحات صحفية عن سبب تغيبه عن جنازة الفنانة سحر كامل، من انها ليست من أعضاء #نقابة المهن التمثيلية ولكنه وجد كل شيء على ما يرام من تصاريح الدفن والجنازة ولو كانت حدثت مشكلة كان سيتدخل..وانتهت الجنازة  على الفنانة سحر كامل  بمسجد السيدة نفيسة، حيث بدأ أهلها في نقلها إلى مثواها الأخير ودفنها.. وغيب الموت الفنانة سحر كامل، التي اشتهرت بالأدوار الثانوية والمساعدة وصاحبة الايفيه الشهير :”وانا مالي يا #لمبي“بفيلم ” الناظر”.

من هي سحر كامل؟

ولدت سحر كامل في #محافظة القاهرة لأب يعمل مهندس وأم تعمل مدرسة لغة إنجليزية، وتخرجت في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وأحبت التمثيل منذ الصغر، وعندما كانت في الثانوية العامة شاهدها المخرج ناجي انجلوا في الشارع وعرض عليها التمثيل فرحبت بالأمر لأنها تحبه إلا أن والديها رفضوا الفكرة لعدم رغبتها في دخول ابنتهما مجال التمثيل.. أصرت على موقفها برغبته في التمثيل وتظاهرت بالمرض وإصابتها بانهيار عصبي حتى وافق والدها وذهب معها إلى التصوير بناء على طلب والدتها، وكان العمل عبارة عن فيلم تليفزيوني من بطولة مديحة كامل وأبو بكر عزت وإخراج ناجي أنجلو، وتزوجت سحر كامل بعد ذلك ولديها 3 أبناء هم كريم وشادي ومصطفى، الأول خريج تجارة خارجية واقتصاد دولي ودرس اخراج مع المخرج سمير سيف، والثاني يدرس في معهد السينما قسم انتاج، والثالث مصطفى يغني راب.

شاركت خلال مشوارها الفني في 15 فيلم وعدد من المسلسلات المسرحيات، وأبرز أدوارها في “وش اجرام” مع محمد هنيدى حيث انها صاحبة الايفيه الشهير “اديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرعة”، كما عملت مع #هنيدى أيضاً فيلم “جاءنا البيان التالي إذ كانت تدير بيت دعارة في الفيلم، وقالت بعد مداهمة الشركة للمكان:”في إيه ده أنا كنت نايمة لوحدي”، ليجيبها هنيدي:يعني كنتي نايمة في بيت الطلبة”..ومن أبزر الأعمال التي شاركت فيها الراحلة سحر كامل أفلام “55 إسعاف”، “صاحب صاحبه، “محامى خلع”، “عسكر في المعسكر”، “أحلى الأوقات”، “في محطة مصر”، “خليك في حالك”، “عبده مواسم”، مسرحية “عفروتو” مع محمد هنيدى و#أحمد السقا، ومسلسلات “يا رجال العالم اتحدوا”، “النساء قادمون”، “أمس لا يموت”، “قضية رأى عام”، “قلوب”.

 

شاهد أيضاً

تاليا تطلق “يا الغالي” باكورة أعمالها الغنائية

أطلقت الفنانة اللبنانية الجزائرية “تاليا” أولى أعمالها الغنائية “يا الغالي” من إنتاج شركة “لايف ستايلز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *