الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

بعد أزمة تسريب التسجيل شيرين وزوجها بمواجهة الابتزاز المادي!!

متابعة/ حسن الخواجة

دخلت النجمة #شيرين عبدالوهاب في نوبة بكاء على الهواء خلال حديثها عن الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها جراء #تسريب صوتي منسوب لوالد زوجها المطرب حسام حبيب..واتهم والد زوج شيرين في التسجيل المسرب، ابنه بسرقة زوجته شيرين، والسعي للزواج عليها.. وقالت شيرين، خلال مكالمة في برنامج #”الحكاية” على “إم بي سي مصر”، إنها تنزعج من التدخل في حياتها الشخصية، لأنها لا ترى أهمية بأن يعرف الجمهور خبر شرائها سيارة جديدة مثلا..وأضافت وهي تبكي: ”أنا تعبانة.. أنا بحاول أمشي جوا الحيط مش برا الحيط“.

وبينت النجمة أنه وقت حدوث تلك الاتهامات الغريبة وتسريب التسجيل كانت في أمريكا، ويبدو أنها كانت ستكشف تفاصيل عن مرض ما ألم بها، لكنها لم تستطع استكمال حديثها ودخلت في نوبة بكاء، ليستكمل زوجها حسام حبيب الحديث قائلا: إن الجمهور لا يفهم أن الفنان بشر، وفي النهاية عندما تنتهك حياته بهذه الطريقة لا يعرف إلى أين يذهب..وفي السياق، كشف حسام حبيب عن كواليس الفيديو المسرب لوالده ضده وضد زوجته، فأوضح لأول مرة أن الهدف من التسجيل الصوتي هو ابتزازه، عبر مساومته ماديا..وروى حبيب أن فتاة راسلته عبر حسابه على الفيسبوك، ثم الواتس آب قبل نشر التسريب، وقالت له ما حدث بينها وبين والده، وأرسلت له جزءا من التسجيل.. وبين حسام أن الفتاة هددته وابتزته بالحصول على مقابل قيمته 2 مليون جنيه، وإلا سيتم نشر التسجيل، مردفا أنه رد عليها بأن تأتي إليه وتأخذ الـ2 مليون جنيه، وتنشر التسجيل أيضا..

وأوضح حبيب أن الفتاة أرسلت له جزءا من التسريبات التي قامت بتسجيلها، ولكنها مختلفة عن الأجزاء التي أذيعت، بل ربما تكون أسوأ من الذي تمت إذاعته، وفق تأكيده، لكي يتم ابتزازه بشكل أكبر وأن القادم أثقل، مشددا على أنها أكدت له أن لديها مجموعة أخرى من الفيديوهات لم تنشر بعد.وشدد بالقول: ”ليس لدي ما يتم ابتزازي به“.. وما زالت أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الأكثر تداولاً على الساحة الفنية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن رغبة ابنه فى الزواج من أخرى غير المطربة شيرين، وأوضح في التسجيل الصوتي أن حسام متحكم في كل أموالها وأمور أخرى عديدة

 

شاهد أيضاً

تاليا تطلق “يا الغالي” باكورة أعمالها الغنائية

أطلقت الفنانة اللبنانية الجزائرية “تاليا” أولى أعمالها الغنائية “يا الغالي” من إنتاج شركة “لايف ستايلز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *