السبت , يونيو 22 2024

مروة محمد.. حكاية ممثلة مشردة في الشوارع

متابعة/ حسن الخواجة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة #مروة محمد مشردة في أحد الشوارع، مما أثار استياء قطاع كبير من الجمهور، خاصة أنها ظهرت في عدد من المسلسلات ككومبارس، وكانت تطمح أن تصبح ممثلة مشهورة في أحد الأيام..واكد الريجيسير المعروف إبراهيم عمران أنه لا يعرفها، ولا يعرف حقيقة الصور المتداولة وما إذا كانت تخص هذه الفنانة أم لا.. بينما أكد عزوز عادل عضو مجلس #نقابة المهن التمثيلية، أنه لا يملك معلومة عن هذه الفنانة، ولا يعرف حقيقة الحكاية..وبسؤال الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وأحد المشاركين بمسلسل #”عائلة الحاج متولي”، رد: ” لا أتذكرها وماعنديش فكرة عنها”.. وكان عدد من المواقع قد تداولت صورة لسيدة بملابس رثة بأحد الشوارع، مؤكدين أنها الفنانة  مروة محمد، التي شاركت ككومبارس في مسلسل “عائلة الحاج متولي”..

وفال المهندس محمود وحيد رئيس مؤسسة “معانا لإنقاذ إنسان”، أنه تم التنسيق مع فريق التدخل السريع لنقل مروة محمد، والتي شاركت في مسلسل “عائلة الحاج متولي” قبل نحو 20 عاما، إلى مؤسسته بعد تداول صور لها وهي #مشردة في الشوارع..وأضاف إنه عقب وصول الفريق الخاص بالمؤسسة لمحافظة البحيرة حيث تتواجد الفتاة، فوجئ الجميع برد فعل عنيف تجاههم: “كانت عنيفة جدًا بتشتم وتضرب ومحدش عرف يسيطر عليها”.. وعن مصير مروة بعد فشل فريق مؤسسة#” معانا لانقاذ الانسان”في نقلها من الشارع، قال وحي، أن الفتاة تحتاج إلى تأهيل وتم نقلها اليوم إلى مستشفى المعمورة النفسية عن طريق شكاوى مجلس الوزراء، على أن تُنقل للمؤسسة بعد الانتهاء من علاجها”..

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-01-27 19:10:20Z | |

مروة محمد تبلغ من العمر 40 عاما، إذ أنها من مواليد عام 1981، وشاركت في #مسلسل “عائلة الحاج متولي” حينما كانت في سن الـ 20 عاما، مع مجموعة كبيرة من النجوم مثل نور الشريف، وفادية عبدالغني، وغادة عبدالرازق، ورانيا يوسف.. مروة محمد لم تتمكن من الوصول لحلمها في التمثيل من أن تصبح نجمة ولم تحقق الشهرة في عالم الفن، حيث لم يتذكر الجمهور أو عشاق مسلسل “عائلة الحاج متولي” لـ مروة محمد أية جملة سوى وجهها خلال مشاهد قليلة اكتفت بها في سجلها الفني، لتكتفى بذلك وتنزوي بعيداً عن الأضواء التي ذهبت لها بصورة أخرى تماماً، بسبب تشردها على الأرصفة عقب أزمة نفسية حادة تطرق لها رواد الفيسبوك في تعليقهم على صورها.

شاهد أيضاً

محمد عوض قاطعه عبد الحليم حتى الموت وجسد وفاته بفيلم وهذا هو دوره الوطني؟

فنان من طراز خاص، برع في أدوار الكوميديا، وقف أمام كبار النجوم وأثبت موهبته، ساعدته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *