الخميس , فبراير 9 2023

ابرز محطات حياة ” الصندوق الاوسود” اعتماد خورشيد.. الشاهدة على انحرافات صلاح نصر

متابعة/ حسانة سليم

تصدرت المنتجة اعتماد خورشيد قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من وفاتها، إذ أنها رحلت عن عالمنا مساء يوم الأحد  المنصرم عن عمر يناهز 82 عاماً، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية بداخل العناية المركزة، ما أثار حزن جمهورها متسائلين عن سبب وفاتها. واكد ابنها رجل الاعمال والمنتج ايهاب خورشيد ان والدته توفيت اثر التهاب رئوي حاد في كبرى مستشفيات القاهرة.. وقد اقيمت صلاة الجنازة عليها من مسجد السيدة نفيسة مساء اليوم الأحد،وتم دفنها بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.. يُذكر ان اعتماد خورشيد هي زوجة كبير المصورين احمد خورشيد ولها منه خمسة ابناء هم احمد رحمه الله، نيفين رحمها الله، عازف الغيتار الهامي خورشيد، رجل الاعمال ايهاب خورشيد، والمصور ادهم خورشيد، اما عازف الغيتار عمر خورشيد فهو ابن زوجها من السيدة عواطف الهاشم والدة النجمة شريهان..

وحصل ان تزوجها رئيس المهابرات صلاح نصر بالاكره، وعندما وقعت النكسة عام 1967 شهدت ضده في محكمة الثورة، وآزرت الزعيم عبد الناصر، واكدت كيف ان نصر كان يقوم بتجنيد البنات والفنانات.. وسجن صلاح نصر ومات عبد الناصر، وحكم الرئيس السادات مصر، ومن جديد وجدت نفسها مخاربة من صفون الشريف تلميذ صلاح نصر الذي سرق منها فكرة مدينة الانتاج الاعلامي وحارب اولادها اصحاب ” فرقة خورشيد شو” كما تعرضت كُتبها للحرق.. وبعد خلع الرئيس مبارك اصدرت اعتماد كتاباً ” الشاهدة على انحرافات صفوت الشريف”، واشارت الى انه هو من قتل السندريللا سعاد حسني وابن زوجها عازف الغيتار عمر خورشيد..

 

اعتماد حظيت بموافقة الجيش على تقديم قصة حياتها، وكانت بغاية السعادة من ان حياتها معاناتها ستخرجان الى النور لانها كانت دائماً تقول انها مُفترى عليها.. واكدت ان قصة مسلسل ” سوق العصر”، مقتبسه عن حياتها، وفيلم ” كشف المستور” فيه جزئية من حياتها ايضاً اما خاتمة فيلم ” المذنبون” فهي من اوحت بها للمخرج الراحل سعيد مرزوق.. رحم الله اعتماد خورشيد وأسكنها فسيح جناته.

شاهد أيضاً

مصاب ويعاني من صعوبات في التنفس..انتشال كريستيان اتسو من تحت الأنقاض

متابعة/ حسانة سليم على الرغم من التقارير التي أفادت بانتشال كريستيان اتسو من تحت الأنقاض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *