الأحد , فبراير 5 2023

ليلى عبد اللطيف دمرت حياة سيدة وجو اشقر خرب بيت متعهد وما علاقة ربيع الامير؟

متابعة/ حسانة سليم

” #ليلى عبد اللطيف دمرت حياة سيدة و#جو اشقر خرب بيت متعهد وما علاقة #ربيع الامير؟”، هذا العنوان بحد ذاته كفيل بأثارة الجدل كونه يتعلق بسيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف وبالنجم جو أشقر، وكلاهما بعيدان عن المشاكل والافتراء على الآخرين.. ولكن ما هي الخبرية #الحقيقة وماذا حصل؟

اعتدنا ان نشاهد كل سنة برامج عدة تتعلق بالمقالب والتي هي عبارة عن #الكاميرا الخفية، لكن لفتنا #برنامج ” مقلب بزفة” الذي عرض على روتانا كوميدي، في احدى حلقاته حلت سيدة التوقعات #ليلى عبد اللطيف ضيفة وتحدثت عن شتى الامور، لنجد مُداخلة من طرف رجل خليجي حضر الى الاستديو، وواجه عبد اللطيف من انها اخدت من احدى السيدات مبلعاً من المال، وضحكت عليها، ودمرت حياة #أسرة بكاملها ولم تحقق لها مبتغاها، وبالطبع تفاجأت عبد اللطيف واكدت انها لا تعرفه ولم يسبق لها ان رأته او حتى تحدثت اليه، ولا تعرف عمن يتحدث، ولم يسبق لها ان تعاملت او التقت او هاتفت سيدة من الخليج، وظل الشاب مصمماً على كلامه واكد انه بصدد مقاضاتها، الامر الذي جعلها تنفعل وتؤكد من انها هي من ستقاضيه، وهبت واقفة تريد مغادرة #الاستديو وهي تبكي، لتتفاجأ جراء فتحها الباب بزفة وغناء ورقص، ليتبيّن لنا أن الامر مجرد #مقلب لم تكن الضيفة عبد اللطيف على دراية به، ورغم ان الدموع غلبتها الا انها ضحكت واعترفت من انها “شربت المقلب”، وفي حلقة اخرى حلّ فيها #المطرب جو اشقر ضيفاً، والمعروف عن جو ندرة اطلالاته، كما ان علاقته مع كل المتعهدين لا يشوبها شائبة، وفجأة دخل عليه متعهد حفلات مصري، ليؤكد للحضور ولجو من انه قبض منه عربون حفلة ولم يحضر، مما ادى الى خسارته اي للمتعهد مبلغاً كبيراً جعله يقع بخسارة فادحة، جو استغرب واكد انه لا يعرفه وهو ابعد ما يكون عن هذه التهمة، لكن المتعهد اصر على موقفه، فنادى جو لمدير اعماله امام الجميع وسـأله اذا ما سبق ان تكلم او رأى هذا المتعهد فنفى الاخير الامر جملة وتفصيلاً.. لكن #المتعهد أصر على الصاق تهمة النصب على #جو الذي لم يتحمل وهدد بمقاضاته، ليتفاجأء بالزفة والاغنية وتبيان ان ما حصل مجرد #مقلب..

الملفت بالحلقات انها سلسة وليس بها تكلف او اتفاقات مُسبقة مع الضيوف كما يحصل ببعض #البرامج،او اغلبها على الاصح، والمفاجأة الجميلة ان من قام بتمثيل المقلب هو الفنان #ربيع الامير، الذي اجاد تقمص شخصية المتعهد #المصري كونه يتكلم اللهجة المصرية بطلاقة وايضاً شخصية الخليجي ” المخروب بيته”، بالاضافة الى ان فكرة ظهوره بالبرنامج كانت صائبة لسبب انه فنان ويعرف كيف يتعامل مع الكاميرا، هذا بالاضافة الى انه ليس وجهاً محروقاً اعلامياً.. برافو لربيع الامير براعته بالتمثيل علماً انه مطرب، وبرافو لفريق عمل البرنامج لانهم قدموا عملاً ترفيهياً بعيداً عن الفذلكات واللغط السائد مقارنة بالبرامج الأخرى.. يُذكر ان شركة”N M” لمازن النوري هي من انتجت البرنامج.

شاهد أيضاً

سمير عمران لآمال فقيه بـ”صبحية عالحرية”:”كنت أزهرياً وانتقلت للقدود الحلبية وهؤلاء الفنانات يلبسن ويرقصن حلو

بأغنية ” فوق النخل” أفتتح المطرب سمير عمران حلقة ” صبحية عالحرية” مع الاعلامية آمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *