الأحد , يناير 29 2023
أخبار عاجلة

جمهور ياسمين عبد العزيز يُجبر بوسي شلبي على اغلاق التعليقات ووصفوها بـ” الصورم”!!

متابعة/ حسن الخواجة

جبرت الفنانة #ياسمين عبد العزيز، المذيعة#بوسي شلبي، على إغلاق التعليقات على حسابها الشخصي على #الإنستغرام بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له مؤخراً على خلفية أزمة التصريحات المتبادلة بينهما..وفي فيديو بث مباشر نشرتها المذيعة #شلبي لتغطية أحد الحفلات لتكريم النجوم تعرضت لهجوم شديد في التعليقات من محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أن هاجمتها الأولى وهو ما دفعها في النهاية إلى إغلاق التعليقات على منشوراتها.. وجاءت التلعيقات: “صورم أوجانيك”، “خسرتي شعبيتك ودخلتي نفسك في موضوع مش طرف فيه”، “انتي مالك بوحش الكون”، بينما سخر العديد من المتابعين من تعليقها حول ياسمين عبد العزيز قائلين: “انتي طلعتي طرف، هاتوا لها صورة ياسمين عبد العزيز بتحبها، بوسي انتي الطرف الثاني اللي بيحب الطرف الأول صح؟، أنا بحب يسرا بس أزاي تقولي يسرا نمبر 1 وياسمين لا؟”.

الأزمة بدأت بعد أن أطلت المذيعة #شلبي،في #برنامج #”شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة #إيناس الدغيدي في رمضان الماضي، وقللت من نجاح ياسمين عبدالعزيز خلال موسم دراما رمضان 2021.. وقالت أن يسرا مازالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة..وعلقت النجمة ياسمين عبد العزيز على الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة :”هموت” إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات المذيعة شلبي التي قررت الترويج لحلقة جديدة تستضيف خلالها الفنانة ريهام حجاج في الحلقة المقبلة من برنامج سهرة خاصة على قناة النهار.. واعتبر الكثيرون، أن إعلان شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة..كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج..

خلال استضافتها مع المذيعة السالفة الذكر ، التزمت الفنانة #ريهام حجاج طوال الحلقة، بوصف ياسمين عبد العزيز بـ”الطرف الثاني”، دون النطق بإسمها صراحة..ونفت حجاج، خلال الحلقة، وجود أي معركة بينها وبين #النجمة ياسمين عبد العزيز الزوجة السابقة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.. مؤكدة أنّ القصة كلها من اختراع وسائل التواصل الإجتماعي، لأنّ كل واحدة منهما تزوجت من رجل تحبه وتعيش حياة مستقرة معه. وأوضحت ريهام أنّها تَزَوّجت من محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعام كامل، ولم يكن ممكناً عودتهما للحياة الزوجية مرة أخرى.. كما أثارت ريهام حجاج الجدل بإعلان حملها في نهاية الحلقة، حيث سألتها المذيعة عن انتظارها لمولود من زوجها محمد حلاوة، لتضع يدها على بطنها وتقول لها: “أنت عرفتي إزاي..مفيش حاجة باينة خالص دوقتي”.. و الأزمة اشتعلت للغاية بعد أن أعلن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، توجهه ببلاغ لمباحث الإنترنت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي #فيسبوك، بعد تلقيه رسالة عنيفة من أحد الأشخاص اللذين هددوه بقتل شقيقته.

شاهد أيضاً

تاليا تطلق “يا الغالي” باكورة أعمالها الغنائية

أطلقت الفنانة اللبنانية الجزائرية “تاليا” أولى أعمالها الغنائية “يا الغالي” من إنتاج شركة “لايف ستايلز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *